محمد البواردي ووزير الدفاع الأسترالي يبحثان العلاقات العسكرية

■ محمد البواردي خلال لقائه كرستوفر باين | وام التقى معالي محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع، في مكتبه بمقر الوزارة في أبوظبي، صباح أمس، كرستوفر باين وزير صناعة الدفاع الأسترالي والوفد المرافق، الذي يزور البلاد حالياً، وذلك بحضور عدد من كبار

الضباط والمسؤولين بوزارة الدفاع. تطور ورحب معاليه خلال اللقاء بالوزير الأسترالي، مشيداً بالعلاقات القائمة بين دولة الإمارات وأستراليا، والتي تشهد تطوراً وتقدماً في مختلف المجالات. واستعرض الجانبان علاقات التعاون بين البلدين الصديقين، خاصة في المجالات ذات الصلة بالشؤون الدفاعية والصناعات العسكرية، وسبل تعزيزها، وتبادل الرأي حول آخر التطورات والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.


الخبر بالتفاصيل والصور


التقى معالي محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع، في مكتبه بمقر الوزارة في أبوظبي، صباح أمس، كرستوفر باين وزير صناعة الدفاع الأسترالي والوفد المرافق، الذي يزور البلاد حالياً، وذلك بحضور عدد من كبار الضباط والمسؤولين بوزارة الدفاع.

تطور

ورحب معاليه خلال اللقاء بالوزير الأسترالي، مشيداً بالعلاقات القائمة بين دولة الإمارات وأستراليا، والتي تشهد تطوراً وتقدماً في مختلف المجالات.

واستعرض الجانبان علاقات التعاون بين البلدين الصديقين، خاصة في المجالات ذات الصلة بالشؤون الدفاعية والصناعات العسكرية، وسبل تعزيزها، وتبادل الرأي حول آخر التطورات والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

رابط المصدر: محمد البواردي ووزير الدفاع الأسترالي يبحثان العلاقات العسكرية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً