نهيان بن زايد: المعرض يتميز بالإبداع والتجديد

■ نهيان بن زايد خلال زيارته المعرض | وام أكد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي أن المعرض الدولي للصيد والفروسية يتميز بالإبداع والتجديد، حيث أصبح عنواناً

لفرسان دول الخليج العربي والعالم، مشيداً سموه بمشاركة الشركات الوطنية والدولية. جاء ذلك خلال زيارة سموه للمعرض الدولي للصيد والفروسية “أبوظبي 2016″ الذي انطلقت دورته الـ”14” أمس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. واستمع سموه خلال تجوله في أرجاء المعرض إلى شرح موجز من عبدالله القبيسي مدير المعرض ودورة هذا العام في عرض أحدث مستلزمات الصيد والفروسية بالإضافة إلى أسلحة الصيد بكافة أنواعها وأحجامها. كما تفقد سموه أجنحة السلاح والذخيرة وشاهد عدداً من الأسلحة التي تقوم بتصنيعها شركة كراكال للذخائر الخفيفة، كما زار أجنحة بعض الشركات العالمية المتخصصة في بنادق الصيد.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي أن المعرض الدولي للصيد والفروسية يتميز بالإبداع والتجديد، حيث أصبح عنواناً لفرسان دول الخليج العربي والعالم، مشيداً سموه بمشاركة الشركات الوطنية والدولية. جاء ذلك خلال زيارة سموه للمعرض الدولي للصيد والفروسية “أبوظبي 2016″ الذي انطلقت دورته الـ”14” أمس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

واستمع سموه خلال تجوله في أرجاء المعرض إلى شرح موجز من عبدالله القبيسي مدير المعرض ودورة هذا العام في عرض أحدث مستلزمات الصيد والفروسية بالإضافة إلى أسلحة الصيد بكافة أنواعها وأحجامها.

كما تفقد سموه أجنحة السلاح والذخيرة وشاهد عدداً من الأسلحة التي تقوم بتصنيعها شركة كراكال للذخائر الخفيفة، كما زار أجنحة بعض الشركات العالمية المتخصصة في بنادق الصيد.

رابط المصدر: نهيان بن زايد: المعرض يتميز بالإبداع والتجديد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً