دبي للاستثمار تعرض ألواحاً شمسية ملونة

أعلنت دبي للاستثمار (ش.م.ع.)، الشركة الرائدة متعددة الأنشطة الاستثمارية والمدرجة في سوق دبي المالي، عرض منتجاتها من الألواح الزجاجية الشمسية الملونة التي تعد الأولى من نوعها في العالم، وذلك من خلال شركة «إنسولير الإمارات» التابعة لها في معرض دبي للطاقة الشمسية الذي يعقد بالتزامن مع فعاليات الدورة الثامنة

عشرة من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2016».وتمتاز الألواح الشمسية الملونة التي تنتجها «إنسولير الإمارات» بكفاءة استهلاك الطاقة، حيث تقوم بإنتاج الطاقة عوضاً عن امتصاصها وبنفس التكلفة، وتكون كل وحدة كهروضوئية قادرة على توليد ما بين 170-190 واطاً لكل متر مربع من الأسطح، أو 110-130 واطاً لكل متر مربع من الواجهات.وتتماشى الألواح الشمسية مع مبادرة حكومة دبي الهادفة إلى استخدام الطاقة كمصدر للطاقة المتجددة، وهي جزء لا يتجزأ من استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050. وتهدف الاستراتيجية ومساراتها الطموحة إلى توفير 7% من طاقة دبي من مصادر الطاقة النظيفة بحلول العام 2020، و25% بحلول 2030، و75% بحلول 2050.وقال خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار: «تلتزم دبي للاستثمار بنهج الاستدامة، لذلك قامت الشركة بإطلاق العديد من التقنيات والمنتجات الموفرة للطاقة على مر السنين. وتشجع الألواح الشمسية الملونة من «إنسولير الإمارات» على استخدام مصادر الطاقة المتجددة التي تهدف إلى جعل دبي مركزًا عالميًا للطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر».


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

أعلنت دبي للاستثمار (ش.م.ع.)، الشركة الرائدة متعددة الأنشطة الاستثمارية والمدرجة في سوق دبي المالي، عرض منتجاتها من الألواح الزجاجية الشمسية الملونة التي تعد الأولى من نوعها في العالم، وذلك من خلال شركة «إنسولير الإمارات» التابعة لها في معرض دبي للطاقة الشمسية الذي يعقد بالتزامن مع فعاليات الدورة الثامنة عشرة من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2016».
وتمتاز الألواح الشمسية الملونة التي تنتجها «إنسولير الإمارات» بكفاءة استهلاك الطاقة، حيث تقوم بإنتاج الطاقة عوضاً عن امتصاصها وبنفس التكلفة، وتكون كل وحدة كهروضوئية قادرة على توليد ما بين 170-190 واطاً لكل متر مربع من الأسطح، أو 110-130 واطاً لكل متر مربع من الواجهات.
وتتماشى الألواح الشمسية مع مبادرة حكومة دبي الهادفة إلى استخدام الطاقة كمصدر للطاقة المتجددة، وهي جزء لا يتجزأ من استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050. وتهدف الاستراتيجية ومساراتها الطموحة إلى توفير 7% من طاقة دبي من مصادر الطاقة النظيفة بحلول العام 2020، و25% بحلول 2030، و75% بحلول 2050.
وقال خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار: «تلتزم دبي للاستثمار بنهج الاستدامة، لذلك قامت الشركة بإطلاق العديد من التقنيات والمنتجات الموفرة للطاقة على مر السنين. وتشجع الألواح الشمسية الملونة من «إنسولير الإمارات» على استخدام مصادر الطاقة المتجددة التي تهدف إلى جعل دبي مركزًا عالميًا للطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر».

رابط المصدر: دبي للاستثمار تعرض ألواحاً شمسية ملونة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً