«ديوا» و«فيليبس لايتينج» توقعان مذكرة تفاهم

وقّعت هيئة كهرباء ومياه دبي، خلال فعاليات اليوم الأول من الدورة الثامنة عشرة من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2016) مذكرة تفاهم مع شركة «فيليبس لايتينج» العالمية ، بهدف توفير إطار عمل يعزز التعاون بين الطرفين في تبادل الخبرات والمعارف حول أحدث أنظمة الإضاءة والخدمات المتصلة بالمباني،

وتخفيض استهلاك الطاقة.وقّع الاتفاقية كل من سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وباولو سيرفيني، المدير العام لفيليبس لايتينج في الشرق الأوسط وتركيا. وقال الطاير: «نعمل في هيئة كهرباء ومياه دبي في إطار رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي ، رعاه الله، لتحويل الإمارة إلى مركز عالمي للطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر، واستراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 التي أطلقها سموه ، وترسم ملامح قطاع الطاقة في دبي خلال العقود الثلاثة القادمة من خلال تأسيس نموذج مستدام لتوفير الطاقة وداعم للنمو الاقتصادي دون الإضرار بالبيئة ومواردها، يساهم في أن تكون دبي الأقل في البصمة الكربونية على مستوى العالم بحلول عام 2050.وتأتي هذه الاتفاقية مع شركة «فيليبس لايتينج» في طار حرصنا على توفير كل مقومات الاستدامة البيئية والاقتصاد الأخضر في إمارة دبي عبر تعميم ممارسات ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه في دبي. ويسعدنا التعاون مع شركة فيليبس والتي تعد من المؤسسات الرائدة التي تلتزم بثقافة الاستدامة».


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

وقّعت هيئة كهرباء ومياه دبي، خلال فعاليات اليوم الأول من الدورة الثامنة عشرة من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2016) مذكرة تفاهم مع شركة «فيليبس لايتينج» العالمية ، بهدف توفير إطار عمل يعزز التعاون بين الطرفين في تبادل الخبرات والمعارف حول أحدث أنظمة الإضاءة والخدمات المتصلة بالمباني، وتخفيض استهلاك الطاقة.
وقّع الاتفاقية كل من سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وباولو سيرفيني، المدير العام لفيليبس لايتينج في الشرق الأوسط وتركيا.
وقال الطاير: «نعمل في هيئة كهرباء ومياه دبي في إطار رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي ، رعاه الله، لتحويل الإمارة إلى مركز عالمي للطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر، واستراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 التي أطلقها سموه ، وترسم ملامح قطاع الطاقة في دبي خلال العقود الثلاثة القادمة من خلال تأسيس نموذج مستدام لتوفير الطاقة وداعم للنمو الاقتصادي دون الإضرار بالبيئة ومواردها، يساهم في أن تكون دبي الأقل في البصمة الكربونية على مستوى العالم بحلول عام 2050.
وتأتي هذه الاتفاقية مع شركة «فيليبس لايتينج» في طار حرصنا على توفير كل مقومات الاستدامة البيئية والاقتصاد الأخضر في إمارة دبي عبر تعميم ممارسات ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه في دبي. ويسعدنا التعاون مع شركة فيليبس والتي تعد من المؤسسات الرائدة التي تلتزم بثقافة الاستدامة».

رابط المصدر: «ديوا» و«فيليبس لايتينج» توقعان مذكرة تفاهم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً