«تنفيذي الشارقة» يطلع على مقترح التطوير الحضري

سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي وعبدالله بن سالم القاسمي خلال اجتماع المجلس. من المصدر اطلع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، أمس، برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب

رئيس المجلس، على مقترحات دائرة التخطيط والمساحة حول التطوير والتجديد الحضري لعدد من مواقع الإمارة. وأفاد رئيس دائرة التخطيط والمساحة، المهندس صلاح بن بطي المهيري، بأنه ضمن جهود الدائرة وبالتعاون مع الجهات المختصة تأتي خطط التطوير الحضري لمواكبة التطور العمراني للمناطق، وتقديم أفضل الحلول لتحسين المظهر العام. وتضمنت المقترحات عدداً من التوصيات التي من شأنها دعم عملية التطوير والتنمية. ووجّه المجلس بعد مناقشة التوصيات برفعها إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. كما اطلع المجلس على تقرير الحساب الختامي لإمارة الشارقة لعام 2015. وذكر الشيخ محمد بن سعود القاسمي، رئيس دائرة المالية المركزية، أن التقرير تضمن الإيرادات والصادرات للدوائر المركزية واللامركزية والهيئات المستقلة، وعدداً من المؤشرات البيانية المقارنة مع السنوات السابقة والتي توضح التطور في سير الأعمال والمشروعات التي تنفذها الإمارة، بما يوفر بنى تحتية رائدة وبيئة اقتصادية متميزة. واعتمد المجلس إبرام مذكرة تفاهم بين هيئة مطار الشارقة الدولي وجامعة الشارقة بشأن وضع خطة تدريبية متكاملة.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي وعبدالله بن سالم القاسمي خلال اجتماع المجلس. من المصدر

اطلع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، أمس، برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس، على مقترحات دائرة التخطيط والمساحة حول التطوير والتجديد الحضري لعدد من مواقع الإمارة.

وأفاد رئيس دائرة التخطيط والمساحة، المهندس صلاح بن بطي المهيري، بأنه ضمن جهود الدائرة وبالتعاون مع الجهات المختصة تأتي خطط التطوير الحضري لمواكبة التطور العمراني للمناطق، وتقديم أفضل الحلول لتحسين المظهر العام. وتضمنت المقترحات عدداً من التوصيات التي من شأنها دعم عملية التطوير والتنمية. ووجّه المجلس بعد مناقشة التوصيات برفعها إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

كما اطلع المجلس على تقرير الحساب الختامي لإمارة الشارقة لعام 2015. وذكر الشيخ محمد بن سعود القاسمي، رئيس دائرة المالية المركزية، أن التقرير تضمن الإيرادات والصادرات للدوائر المركزية واللامركزية والهيئات المستقلة، وعدداً من المؤشرات البيانية المقارنة مع السنوات السابقة والتي توضح التطور في سير الأعمال والمشروعات التي تنفذها الإمارة، بما يوفر بنى تحتية رائدة وبيئة اقتصادية متميزة.

واعتمد المجلس إبرام مذكرة تفاهم بين هيئة مطار الشارقة الدولي وجامعة الشارقة بشأن وضع خطة تدريبية متكاملة.

رابط المصدر: «تنفيذي الشارقة» يطلع على مقترح التطوير الحضري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً