خبراء من 13 دولة يناقشون 35 ورقة عمل في «استشراف مستقبل التعليم»

العفيفي والسويدي والعبري خلال الإعلان عن فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للجائزة. من المصدر تنظم جائزة خليفة التربوية المؤتمر الدولي الثاني، «كايك 2016»، تحت عنوان «استشراف مستقبل التعليم في الدولة» تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس أمناء

الجائزة، بمشاركة خبراء يمثلون 13 دولة، ويناقش 35 ورقة عمل ودراسة علمية موزعة على 18 جلسة علمية خلال يومي 17-18 أكتوبر الجاري. ويناقش المؤتمر محاور هيكلة مؤسسات التعليم ورقابة الجودة والاعتماد الأكاديمي. وقال الأمين العام للجائزة، أمل العفيفي، خلال مؤتمر صحافي، أمس، إن الإعلان عن فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للجائزة يكتسب أهمية خاصة بتزامنه مع يوم المعلم العالمي الذي يوافق الخامس من أكتوبر سنوياً، مشيرة إلى أن الدورة الثانية للمؤتمر تهدف من خلال المشاركة الواسعة من قبل صناع القرار التربوي والخبراء والمتخصصين. وأكدت نائب الأمين العام للجائزة رئيسة اللجنة التنظيمية، سعاد السويدي، أهمية أوراق العمل المقدمة لهذا المؤتمر، داعية العاملين في الميدان التربوي إلى المشاركة في فعاليات المؤتمر والإفادة من أوراق العمل المقدمة في جلساته، وكذلك الاطلاع على آليات ومعايير التميز المطروحة في المعرض المصاحب، الذي ستنظمه الجائزة على هامش المؤتمر. من جانبه، أكد عضو اللجنة التنفيذية رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر، الدكتور خالد العبري، أن أجندة المؤتمر تشمل عدداً من المحاور الرئيسة، تتضمن «إعادة هيكلة مؤسسات التعليم»، و«رقابة جودة التعليم»، و«الاعتماد الأكاديمي، و«رخص التعليم»، وغيرها.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • العفيفي والسويدي والعبري خلال الإعلان عن فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للجائزة. من المصدر

تنظم جائزة خليفة التربوية المؤتمر الدولي الثاني، «كايك 2016»، تحت عنوان «استشراف مستقبل التعليم في الدولة» تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس أمناء الجائزة، بمشاركة خبراء يمثلون 13 دولة، ويناقش 35 ورقة عمل ودراسة علمية موزعة على 18 جلسة علمية خلال يومي 17-18 أكتوبر الجاري.

ويناقش المؤتمر محاور هيكلة مؤسسات التعليم ورقابة الجودة والاعتماد الأكاديمي.

وقال الأمين العام للجائزة، أمل العفيفي، خلال مؤتمر صحافي، أمس، إن الإعلان عن فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للجائزة يكتسب أهمية خاصة بتزامنه مع يوم المعلم العالمي الذي يوافق الخامس من أكتوبر سنوياً، مشيرة إلى أن الدورة الثانية للمؤتمر تهدف من خلال المشاركة الواسعة من قبل صناع القرار التربوي والخبراء والمتخصصين.

وأكدت نائب الأمين العام للجائزة رئيسة اللجنة التنظيمية، سعاد السويدي، أهمية أوراق العمل المقدمة لهذا المؤتمر، داعية العاملين في الميدان التربوي إلى المشاركة في فعاليات المؤتمر والإفادة من أوراق العمل المقدمة في جلساته، وكذلك الاطلاع على آليات ومعايير التميز المطروحة في المعرض المصاحب، الذي ستنظمه الجائزة على هامش المؤتمر.

من جانبه، أكد عضو اللجنة التنفيذية رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر، الدكتور خالد العبري، أن أجندة المؤتمر تشمل عدداً من المحاور الرئيسة، تتضمن «إعادة هيكلة مؤسسات التعليم»، و«رقابة جودة التعليم»، و«الاعتماد الأكاديمي، و«رخص التعليم»، وغيرها.

رابط المصدر: خبراء من 13 دولة يناقشون 35 ورقة عمل في «استشراف مستقبل التعليم»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً