بلدية أبوظبي تقدم خدمات طبية للمسنين

الفعاليات شملت رعاية صحية وفحوصاً لعيون كبار السن. من المصدر نظمت بلدية مدينة أبوظبي فعالية يوم المسن العالمي، في مركز بلدية البطين بمجلس الزعاب بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، تضمنت الفعالية استقبال المسنين من قبل طالبات مدرسة الآفاق النموذجية وتقديم الورد إليهم، وتقديم خدمات طبية شملت فحص القلب والأوعية

الدموية، بالإضافة إلى فحص مؤشر كتلة الجسم، وضغط الدم، والجلوكوز والكوليسترول في الدم، وتنوعت الفحوص الطبية الأخرى لتشمل إجراء الفحوص لعيون كبار السن، كما وفرت الفعالية طبيباً عاماً لتقديم النصائح والاستشارات الطبية إلى المسنين. وقالت البلدية إن الفعالية تأكيد لحرص دائرة الشؤون البلدية والنقل وبلدية مدينة أبوظبي على تعزيز قيم التكافل الاجتماعي وزرع القيم الأسرية والبر بكبار السن، وتكريس المبادئ الإنسانية السامية ورعاية جميع شرائح المجتمع وفي مقدمتهم كبار السن. وكذلك تعبر هذه الفعالية التي جاءت تحت عنوان «أنتم نبض قلوبنا» عن الالتزام بتعزيز قيم المسؤولية المجتمعية وتحفيز على فعل الخير، وتوطيد أركان التكافل الاجتماعي وترسيخ السلوكيات والعلاقات الاجتماعية التي من شأنها تقوية النسيج المجتمعي وتنمية الأخلاق القويمة التي تحض على رعاية كبار السن وصون حياتهم وبرهم. وعلى الجانب التوعوي والإرشادي حرصت البلدية وشركاؤها على تنظيم محاضرة صحية طبية استهدفت إرشاد وتوعية كبار السن إلى الأسلوب الأمثل والصحي لممارسة حياتهم، بالإضافة إلى تناول أهم الإجراءات الواجب اتخاذها من أجل مساعدة كبار السن وتحصينهم ضد الأمراض والحوادث.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • الفعاليات شملت رعاية صحية وفحوصاً لعيون كبار السن. من المصدر

نظمت بلدية مدينة أبوظبي فعالية يوم المسن العالمي، في مركز بلدية البطين بمجلس الزعاب بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، تضمنت الفعالية استقبال المسنين من قبل طالبات مدرسة الآفاق النموذجية وتقديم الورد إليهم، وتقديم خدمات طبية شملت فحص القلب والأوعية الدموية، بالإضافة إلى فحص مؤشر كتلة الجسم، وضغط الدم، والجلوكوز والكوليسترول في الدم، وتنوعت الفحوص الطبية الأخرى لتشمل إجراء الفحوص لعيون كبار السن، كما وفرت الفعالية طبيباً عاماً لتقديم النصائح والاستشارات الطبية إلى المسنين.

وقالت البلدية إن الفعالية تأكيد لحرص دائرة الشؤون البلدية والنقل وبلدية مدينة أبوظبي على تعزيز قيم التكافل الاجتماعي وزرع القيم الأسرية والبر بكبار السن، وتكريس المبادئ الإنسانية السامية ورعاية جميع شرائح المجتمع وفي مقدمتهم كبار السن. وكذلك تعبر هذه الفعالية التي جاءت تحت عنوان «أنتم نبض قلوبنا» عن الالتزام بتعزيز قيم المسؤولية المجتمعية وتحفيز على فعل الخير، وتوطيد أركان التكافل الاجتماعي وترسيخ السلوكيات والعلاقات الاجتماعية التي من شأنها تقوية النسيج المجتمعي وتنمية الأخلاق القويمة التي تحض على رعاية كبار السن وصون حياتهم وبرهم.

وعلى الجانب التوعوي والإرشادي حرصت البلدية وشركاؤها على تنظيم محاضرة صحية طبية استهدفت إرشاد وتوعية كبار السن إلى الأسلوب الأمثل والصحي لممارسة حياتهم، بالإضافة إلى تناول أهم الإجراءات الواجب اتخاذها من أجل مساعدة كبار السن وتحصينهم ضد الأمراض والحوادث.

رابط المصدر: بلدية أبوظبي تقدم خدمات طبية للمسنين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً