5 أماكن رائعة يمكنك زيارتها في ولاية يوتا الأمريكية

تقع ولاية يوتا غرب وسط الولايات المتحدة الأمريكية، وهي ولاية مليئة بالعجائب الطبيعية، بما في ذلك الأخاديد والجبال الرائعة، والنقوش الصخرية القديمة، والمدن الفريدة من نوعها، زيارتها تعني الكثير من الترفيه والاستمتاع، فلماذا لا تخطط للزيارة يوما ما لتشاهد أجمل الصحاري والمتنزهات والحدائق الوطنية والمعالم السياحية بأمريكا؟ في التقرير التالي ندعوك للتعرف على

أجمل مواطن الجذب التي يمكنك زيارتها في هذه الولاية الخلابة. 1. سولت لايك سيتي تعد سولت لايك سيتي العاصمة والمدينة الأكثر تنوعا في ولاية يوتا، حيث يمكنك أن تستمتع ببحيرة الملح، التي تعد أكبر بحيرة مالحة في نصف الكرة الغربي، ناهيك عن روعة المناظر الطبيعية الخلابة التي تقع على ارتفاع 4330 قدم فوق مستوى سطح البحر، ولعل وجود المتحف التفاعلي للأطفال وأكبر معرض للديناصورات في العالم بمدينة سولت لايك يجعلها وجهة مثيرة للعائلات، وكذلك الأزواج والأصدقاء مع الحياة الليلية النابضة بالحياة وأروع فرص الترفيه المتنوعة. 2. الحدائق الوطنية تعتبر يوتا موطنا لمجموعة متنوعة من الحدائق الوطنية المذهلة، بما في ذلك حديقة أركس، وحديقة برايس، وحديقة كانيون، وحديقة كانيون لاند، وحديقة كابيتول ريف، وحديقة زيون، حيث تقدم كل حديقة للزائرين العديد من السبل للاستمتاع؛ مثل ركوب الدراجات والسير والتخييم جنبا إلى جنب مع المعالم الفريدة من نوعها، فإذا كان لديك الوقت فلا تفرط في زيارة الحدائق الخمس، وإن كنت عكس ذلك فاكتفي بزيارة اثنين من الحدائق. 3. صحراء موآب تقع صحراء موآب بالجزء الشرقي من الولاية وهي بوابتها للمغامرة في الهواء الطلق، وتمتاز بوجود أبراج فيشر ذات التضاريس المثالية لمتسلقي القمم، خصوصا مع وجود التكوينات الصخرية الحمراء الأكثر روعة في الجنوب الغربي، ولا يقتصر الأمر على ذلك بل يمتد إلى ركوب الدراجات والقفز بالحبال وبالمظلات، ناهيك عن العديد من الرياضات المثيرة في الهواء الطلق. 4. بارك سيتي تعرف حديقة بارك سيتي ذات الشهرة العالمية بالرياضة في الهواء الطلق والسحر التاريخي، وتقع على بعد نصف ساعة بالسيارة من مدينة سولت لايك، وهناك ستتنزه وسط أروع الأجواء الترفيهية الساحرة، وفي مقدمتها ركوب الدراجة الجبلية في جبل بارك سيتي، وسوف تكتشف أيضا مجموعة متنوعة من المطاعم المحلية والمقاهي مع المحال التجارية التي تلبي كافة متطلباتك. 5. بحيرة باول في ولاية يوتا تأجير المركبات البحرية، اقامة المعسكرات، السير في المسارات الطويلة، هي ليست الطرق الوحيدة للاستمتاع ببحيرة باول الخلابة الواقعة على طول الحدود بين ولايتي يوتا وأريزونا، وهي بحيرة كانت من صنع الإنسان في الواقع بسبب فيضانات سد وادي جلين، وتعد ثاني أكبر خزان ماء صنعه الإنسان، ما يجعلها من أكثر المعالم السياحية جذبا للزائرين في أمريكا.


الخبر بالتفاصيل والصور


تقع ولاية يوتا غرب وسط الولايات المتحدة الأمريكية، وهي ولاية مليئة بالعجائب الطبيعية، بما في ذلك الأخاديد والجبال الرائعة، والنقوش الصخرية القديمة، والمدن الفريدة من نوعها، زيارتها تعني الكثير من الترفيه والاستمتاع، فلماذا لا تخطط للزيارة يوما ما لتشاهد أجمل الصحاري والمتنزهات والحدائق الوطنية والمعالم السياحية بأمريكا؟

في التقرير التالي ندعوك للتعرف على أجمل مواطن الجذب التي يمكنك زيارتها في هذه الولاية الخلابة.

1. سولت لايك سيتي

%d8%b3%d9%88%d9%84%d8%aa-%d9%84%d8%a7%d9%8a%d9%83-%d8%b3%d9%8a%d8%aa%d9%8a

تعد سولت لايك سيتي العاصمة والمدينة الأكثر تنوعا في ولاية يوتا، حيث يمكنك أن تستمتع ببحيرة الملح، التي تعد أكبر بحيرة مالحة في نصف الكرة الغربي، ناهيك عن روعة المناظر الطبيعية الخلابة التي تقع على ارتفاع 4330 قدم فوق مستوى سطح البحر، ولعل وجود المتحف التفاعلي للأطفال وأكبر معرض للديناصورات في العالم بمدينة سولت لايك يجعلها وجهة مثيرة للعائلات، وكذلك الأزواج والأصدقاء مع الحياة الليلية النابضة بالحياة وأروع فرص الترفيه المتنوعة.

2. الحدائق الوطنية

%d8%ad%d8%af%d8%a7%d8%a6%d9%82-%d9%8a%d9%88%d8%aa%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b7%d9%86%d9%8a%d8%a9

تعتبر يوتا موطنا لمجموعة متنوعة من الحدائق الوطنية المذهلة، بما في ذلك حديقة أركس، وحديقة برايس، وحديقة كانيون، وحديقة كانيون لاند، وحديقة كابيتول ريف، وحديقة زيون، حيث تقدم كل حديقة للزائرين العديد من السبل للاستمتاع؛ مثل ركوب الدراجات والسير والتخييم جنبا إلى جنب مع المعالم الفريدة من نوعها، فإذا كان لديك الوقت فلا تفرط في زيارة الحدائق الخمس، وإن كنت عكس ذلك فاكتفي بزيارة اثنين من الحدائق.

3. صحراء موآب

%d8%b5%d8%ad%d8%b1%d8%a7%d8%a1-%d9%85%d9%88%d8%a2%d8%a8

تقع صحراء موآب بالجزء الشرقي من الولاية وهي بوابتها للمغامرة في الهواء الطلق، وتمتاز بوجود أبراج فيشر ذات التضاريس المثالية لمتسلقي القمم، خصوصا مع وجود التكوينات الصخرية الحمراء الأكثر روعة في الجنوب الغربي، ولا يقتصر الأمر على ذلك بل يمتد إلى ركوب الدراجات والقفز بالحبال وبالمظلات، ناهيك عن العديد من الرياضات المثيرة في الهواء الطلق.

4. بارك سيتي

%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d9%83-%d8%b3%d9%8a%d8%aa%d9%8a

تعرف حديقة بارك سيتي ذات الشهرة العالمية بالرياضة في الهواء الطلق والسحر التاريخي، وتقع على بعد نصف ساعة بالسيارة من مدينة سولت لايك، وهناك ستتنزه وسط أروع الأجواء الترفيهية الساحرة، وفي مقدمتها ركوب الدراجة الجبلية في جبل بارك سيتي، وسوف تكتشف أيضا مجموعة متنوعة من المطاعم المحلية والمقاهي مع المحال التجارية التي تلبي كافة متطلباتك.

5. بحيرة باول في ولاية يوتا

ولاية يوتا

تأجير المركبات البحرية، اقامة المعسكرات، السير في المسارات الطويلة، هي ليست الطرق الوحيدة للاستمتاع ببحيرة باول الخلابة الواقعة على طول الحدود بين ولايتي يوتا وأريزونا، وهي بحيرة كانت من صنع الإنسان في الواقع بسبب فيضانات سد وادي جلين، وتعد ثاني أكبر خزان ماء صنعه الإنسان، ما يجعلها من أكثر المعالم السياحية جذبا للزائرين في أمريكا.

رابط المصدر: 5 أماكن رائعة يمكنك زيارتها في ولاية يوتا الأمريكية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً