شركة SteelSeries تطلق مجموعة سماعات ARCTIS الجديدة المخصصة للألعاب

من المعروف أنه يوجد الكثير من سماعات الألعاب المميزة في الأسواق والتي تتضمن العديد من المميزات مثل الصوت المميز وخاصية إلغاء الضوضاء الخارجية، في حين أن العديد من هذه النماذج لا توفر الراحة للمستخدم أثناء ارتداؤها على الإطلاق. لكن من المعروف عن منتجات شركة STEELSERIES أنها تجمع بين دقة التصنيع

وتوفير الراحة للمستخدم والإمكانيات الرائعة. منتجات شركة STEELSERIES معروفة بجودتها ولكنها كانت دائمًا تفتقر إلى الاهتمام بالتصميم الخارجي، ولكن اختلف الأمر عند إطلاق مجموعة سماعات Siberia حيث تم الاهتمام قليلًا بتفاصيل التصميم الخارجي، ولكنها افتقرت إلى إمكانية التحكم في تغيير مقاس السماعات بما يتناسب مع العملاء، لذلك اعتبر الكثير من العملاء هذه السماعات غريبة بعض الشيء. قامت شركة STEELSERIES بإطلاق مجموعة من السماعات الجديدة وهي Arctis 3، Arctis 5  وArctis 7 ، وهذه المجموعة مزودة بنظام جديد للتحكم في مقاس السماعات من خلال شريط مزدوج أسفل الجزء العلوي للسماعات لذلك من المتوقع أن يشعر المستخدم بقليل من الضغط عند ارتداء هذه السماعات ولكن سرعان ما يتلاشى هذا الشعور ويبقى المستخدم يشعر بالراحة طوال فترة الاستخدام. في سماعات SteelSeries الجديدة تم اقتباس عدد من الأفكار من بعض المنتجات الرياضية، بحيث تم تغطية الأجزاء الخاصة بالأذن بطبقة من نسيج AirWeave القابل للتنفس بحيث تحد من التعرق عند الاستخدام، كما أن هذا الغطاء قابل للنزع والغسل. المستخدم قادر على تبديل جزء الرأس العلوي للسماعات بآخر مختلف لتوفير مزيد من الراحة له، كما أن الأجزاء الخاصة بالأذن مطبوع عليها شعار الشركة بشكل وتصميم أنيق للغاية، نموذج Arctis 5 مزود بإضاءة RGB بشكل بيضاوي على الأجزاء الخاصة بالأذن، كما يمكن التحكم في ألوان الإضاءة من خلال برنامج SteelSeries. على الرغم من أن هذه السماعات سميت بثلاثة أرقام فردية متتالية، إلا أن هذه الأرقام لا تشير في الواقع إلى عدد القنوات (ستريو أو الصوت المحيطي) الموجودة بها، حيث تم تجهيز نماذج ARCTIS الثلاثة بصوت محيطي 7.1 لتوفير تجربة صوت مميزة أثناء اللعب. اهتم فريق شركة SteelSeries أيضًا في هذه النماذج الجديدة بالميكروفون الخاص بها، حيث أن العديد من سماعات الألعاب التقليدية تسعى لتقديم صوت جيد إلى حد ما من خلال استخدام ميكروفونات أحادية الاتجاه وتقوم بتصفية بعض الضوضاء وليست كلها، في حين أن ميكروفونات سماعات ARCTIS ثنائية الاتجاه مما يجعلها السماعات الأفضل في التقاط صوت المستخدم وتجاهل الأصوات الأخرى القادمة من الخارج. تم تجهيز نموذج Arctis 5 و Arctis 7 بنظام DTS’ Headphone: X الأفضل وبخلاف ذلك فنماذج السماعات الثلاثة متطابقة داخليًا، وهذا ما يجعل المستخدمين يعمدون لشراء أي نسخة من هذه السماعات دون قلق من أن أحد منها هو الأفضل. نموذج سماعات The Arctis 3 تكلفتها 80$، والتي تعتبر نسخة سماعات الرأس السلكية، تعمل عبر منافذ 3.5mm لذا يمكن استخدامها على أجهزة الحاسوب ووحدات تحكم إكس بوكس، والجدير بالذكر أن نماذج السماعات الثلاثة تمكن المستخدمين من إمكانية تقاسم الصوت مع شخص آخر من خلال مقبس إضافي في السماعات. نموذج سماعات Arctis 5 تكلفته 100$ مزود بخاصية إضاءة RGB ويتم توصيل هذه السماعات من خلال USB، يتميز هذا النموذج بقرص التحكم ChatMix Control والتي تسمح للاعبين في التحكم بدرجة الصوت وعند الضغط على هذا القرص يتم ضبط درجة الصوت في المنتصف. بالنسبة لنسخة Arctis 7 فتكلفتها حوالي 150$، والجدير بالذكر أنها النموذج اللاسلكي التي تعمل بتردد 2.4GHz، كما أنها تتضمن قرص التحكم ChatMix بالإضافة إلى أنه يحتوي على بطارية تستمر في العمل حتى 15 ساعة، ويصل نطاق البلوتوث فيها إلى 40 قدم. السماعات الثلاثة متاحة لكافة العملاء للشراء في الأسواق ابتداءًا من اليوم. المصدر 


الخبر بالتفاصيل والصور


SteelSeries gaming headphone

من المعروف أنه يوجد الكثير من سماعات الألعاب المميزة في الأسواق والتي تتضمن العديد من المميزات مثل الصوت المميز وخاصية إلغاء الضوضاء الخارجية، في حين أن العديد من هذه النماذج لا توفر الراحة للمستخدم أثناء ارتداؤها على الإطلاق. لكن من المعروف عن منتجات شركة STEELSERIES أنها تجمع بين دقة التصنيع وتوفير الراحة للمستخدم والإمكانيات الرائعة.

SteelSeries gaming headphone

منتجات شركة STEELSERIES معروفة بجودتها ولكنها كانت دائمًا تفتقر إلى الاهتمام بالتصميم الخارجي، ولكن اختلف الأمر عند إطلاق مجموعة سماعات Siberia حيث تم الاهتمام قليلًا بتفاصيل التصميم الخارجي، ولكنها افتقرت إلى إمكانية التحكم في تغيير مقاس السماعات بما يتناسب مع العملاء، لذلك اعتبر الكثير من العملاء هذه السماعات غريبة بعض الشيء.

steelseries 3 models arctis

قامت شركة STEELSERIES بإطلاق مجموعة من السماعات الجديدة وهي Arctis 3، Arctis 5  وArctis 7 ، وهذه المجموعة مزودة بنظام جديد للتحكم في مقاس السماعات من خلال شريط مزدوج أسفل الجزء العلوي للسماعات لذلك من المتوقع أن يشعر المستخدم بقليل من الضغط عند ارتداء هذه السماعات ولكن سرعان ما يتلاشى هذا الشعور ويبقى المستخدم يشعر بالراحة طوال فترة الاستخدام.

steelseries band

في سماعات SteelSeries الجديدة تم اقتباس عدد من الأفكار من بعض المنتجات الرياضية، بحيث تم تغطية الأجزاء الخاصة بالأذن بطبقة من نسيج AirWeave القابل للتنفس بحيث تحد من التعرق عند الاستخدام، كما أن هذا الغطاء قابل للنزع والغسل.

المستخدم قادر على تبديل جزء الرأس العلوي للسماعات بآخر مختلف لتوفير مزيد من الراحة له، كما أن الأجزاء الخاصة بالأذن مطبوع عليها شعار الشركة بشكل وتصميم أنيق للغاية، نموذج Arctis 5 مزود بإضاءة RGB بشكل بيضاوي على الأجزاء الخاصة بالأذن، كما يمكن التحكم في ألوان الإضاءة من خلال برنامج SteelSeries.

arctis 5 rgb lighting

على الرغم من أن هذه السماعات سميت بثلاثة أرقام فردية متتالية، إلا أن هذه الأرقام لا تشير في الواقع إلى عدد القنوات (ستريو أو الصوت المحيطي) الموجودة بها، حيث تم تجهيز نماذج ARCTIS الثلاثة بصوت محيطي 7.1 لتوفير تجربة صوت مميزة أثناء اللعب.

اهتم فريق شركة SteelSeries أيضًا في هذه النماذج الجديدة بالميكروفون الخاص بها، حيث أن العديد من سماعات الألعاب التقليدية تسعى لتقديم صوت جيد إلى حد ما من خلال استخدام ميكروفونات أحادية الاتجاه وتقوم بتصفية بعض الضوضاء وليست كلها، في حين أن ميكروفونات سماعات ARCTIS ثنائية الاتجاه مما يجعلها السماعات الأفضل في التقاط صوت المستخدم وتجاهل الأصوات الأخرى القادمة من الخارج.

arctis mic

تم تجهيز نموذج Arctis 5 و Arctis 7 بنظام DTS’ Headphone: X الأفضل وبخلاف ذلك فنماذج السماعات الثلاثة متطابقة داخليًا، وهذا ما يجعل المستخدمين يعمدون لشراء أي نسخة من هذه السماعات دون قلق من أن أحد منها هو الأفضل.

نموذج سماعات The Arctis 3 تكلفتها 80$، والتي تعتبر نسخة سماعات الرأس السلكية، تعمل عبر منافذ 3.5mm لذا يمكن استخدامها على أجهزة الحاسوب ووحدات تحكم إكس بوكس، والجدير بالذكر أن نماذج السماعات الثلاثة تمكن المستخدمين من إمكانية تقاسم الصوت مع شخص آخر من خلال مقبس إضافي في السماعات.

chatmix control dial

نموذج سماعات Arctis 5 تكلفته 100$ مزود بخاصية إضاءة RGB ويتم توصيل هذه السماعات من خلال USB، يتميز هذا النموذج بقرص التحكم ChatMix Control والتي تسمح للاعبين في التحكم بدرجة الصوت وعند الضغط على هذا القرص يتم ضبط درجة الصوت في المنتصف.

بالنسبة لنسخة Arctis 7 فتكلفتها حوالي 150$، والجدير بالذكر أنها النموذج اللاسلكي التي تعمل بتردد 2.4GHz، كما أنها تتضمن قرص التحكم ChatMix بالإضافة إلى أنه يحتوي على بطارية تستمر في العمل حتى 15 ساعة، ويصل نطاق البلوتوث فيها إلى 40 قدم.

السماعات الثلاثة متاحة لكافة العملاء للشراء في الأسواق ابتداءًا من اليوم.

المصدر 

رابط المصدر: شركة SteelSeries تطلق مجموعة سماعات ARCTIS الجديدة المخصصة للألعاب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً