جوجل تُعلن عن Chromecast Ultra بجودة 4K ودعم HDR

أعلنت جوجل اليوم عن إطلاق أحدث واسرع نسخة من جهاز بث الفيديو الخاص بها كروم كاست، والذي يحمل اسم Chromecast Ultra. يختلف “كروم كاست ألترا” عن الجيلين السابقين من الجهاز أنه أكثر تطورًا بمراحل، فهو أقوى عتاديًا بشكل يُتيح بث المحتوى بجودة 4K، كما يدعم أيضًا صيغة HDR التي بدأت تنتشر

مؤخرًا في بعض الأفلام والمسلسلات الحديثة التي يتم عرضها على Netflix وغيرها من الخدمات الشبيهة. عدا عن الشكل المُختلف قليلًا، والإمكانيات الأفضل، يُقدم كروم كاست ما اعتدنا عليه من ميزات في الأجيال السابقة من بث الفيديو والموسيقا عبر مجموعة كبيرة من التطبيقات المدعومة. لكن الفارق الأبرز هو أنه أعلى سعرًا حيث يباع بحوالي 69 دولار في الولايات المتحدة و 15 دولة أخرى حاليًا لم تحددها جوجل، على أن يتوفر لاحقًا في المزيد من الأسواق حول العالم. .


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت جوجل اليوم عن إطلاق أحدث واسرع نسخة من جهاز بث الفيديو الخاص بها كروم كاست، والذي يحمل اسم Chromecast Ultra.

يختلف “كروم كاست ألترا” عن الجيلين السابقين من الجهاز أنه أكثر تطورًا بمراحل، فهو أقوى عتاديًا بشكل يُتيح بث المحتوى بجودة 4K، كما يدعم أيضًا صيغة HDR التي بدأت تنتشر مؤخرًا في بعض الأفلام والمسلسلات الحديثة التي يتم عرضها على Netflix وغيرها من الخدمات الشبيهة.

عدا عن الشكل المُختلف قليلًا، والإمكانيات الأفضل، يُقدم كروم كاست ما اعتدنا عليه من ميزات في الأجيال السابقة من بث الفيديو والموسيقا عبر مجموعة كبيرة من التطبيقات المدعومة. لكن الفارق الأبرز هو أنه أعلى سعرًا حيث يباع بحوالي 69 دولار في الولايات المتحدة و 15 دولة أخرى حاليًا لم تحددها جوجل، على أن يتوفر لاحقًا في المزيد من الأسواق حول العالم.

رابط المصدر: جوجل تُعلن عن Chromecast Ultra بجودة 4K ودعم HDR

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً