قوقل تكشف عن نظارة Daydream View التي تنطلق للأسواق الشهر المقبل

أحدث نظارات الواقع الافتراضي التي تقدمها اليوم شركة قوقل خلال فعاليات مؤتمرها الذي ينطلق بشعار تصميم قوقل، في نظارة Daydream View التي تتوفر في الأسواق خلال الشهر المقبل بسعر 79$. أول نظارات الواقع الافتراضي التي تنطلق بمنصة Daydream التي طورت من قوقل، حيث تقدم قوقل نظارة Daydream View في شهر نوفمبر، والتي تقدم

المواصفات الكاملة لعمل المنصة، كبداية لتطوير نظارات جديدة للواقع الافتراضي بمنصة Daydream. تقدم قوقل نظارةDaydream View للواقع الافتراضي بتصميم استخدمت في الشركة الفوم مع مواد بتصميم أملس، إلى جانب لوحة من البلاستيك لتثبيت هاتف الأندوريد، كما تشير قوقل أن وزن النظارة خفيف جداً حيث يصل إلى 200 جرام، أي بتصميم أخف من Gear VR. كما اشتركت velcro في تصميم وجه نظارة Daydream View، أيضاً تقدم قوقل أدوات وملحقات للاستبدال والشراء بشكل منفصل، كما أكدت قوقل أن النظارة تعمل في الوقت الراهن مع إصدارات قوقل الجديدة من هواتف Pixel فقط، إلا أن التصميم يدعم تثبيت أي من هواتف الأندوريد المتوافقة بسلاسة. تصميم Daydream View يهدف إلى تثبيت هواتف الأندوريد أو إزالتها من النظارة بشكل سريع، كما تعمل رقاقة NFC على تنشيط منصة Daydream بشكل سريع ما أن يتم تثبيت النظارة، لتكون مجهزة للعمل بشكل سريع، كما يدعم التصميم التركيز السريع للصورة. كما قدمت قوقل أيضاً وحدات التحكم المميزة لنظارة الواقع الافتراضي، التي تأتي بزر واحد للقائمة، وأخر رئيسي، إلى جانب لوحة تتبع بميزة النقر السريع في نهاية تصميم وحدة التحكم، وزر للتحكم في مستوى الصوتيات في الجزء الجانبي لوحدة التحكم، كما تتميز وحدة التحكم بالقدرة على كشف أبعاد المستخدم كوحدة Oculus Touch. ومن المقرر ان تطلق Daydream View بلون واحد في البداية، على أن تقدم قوقل مزيد من الاختيارات في الألوان في نهاية عام 2016، أيضاً يبدأ الحجز المسبق للنظارة في أسواق الولايات المتحدة في 20 أكتوبر، على أن تتوفر في Best Buy في شهر نوفمبر، كما تتوفر أيضاً في Verizon وGoogle Store. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


daydream-view

أحدث نظارات الواقع الافتراضي التي تقدمها اليوم شركة قوقل خلال فعاليات مؤتمرها الذي ينطلق بشعار تصميم قوقل، في نظارة Daydream View التي تتوفر في الأسواق خلال الشهر المقبل بسعر 79$.

أول نظارات الواقع الافتراضي التي تنطلق بمنصة Daydream التي طورت من قوقل، حيث تقدم قوقل نظارة Daydream View في شهر نوفمبر، والتي تقدم المواصفات الكاملة لعمل المنصة، كبداية لتطوير نظارات جديدة للواقع الافتراضي بمنصة Daydream.

daydream-view

تقدم قوقل نظارةDaydream View للواقع الافتراضي بتصميم استخدمت في الشركة الفوم مع مواد بتصميم أملس، إلى جانب لوحة من البلاستيك لتثبيت هاتف الأندوريد، كما تشير قوقل أن وزن النظارة خفيف جداً حيث يصل إلى 200 جرام، أي بتصميم أخف من Gear VR.

كما اشتركت velcro في تصميم وجه نظارة Daydream View، أيضاً تقدم قوقل أدوات وملحقات للاستبدال والشراء بشكل منفصل، كما أكدت قوقل أن النظارة تعمل في الوقت الراهن مع إصدارات قوقل الجديدة من هواتف Pixel فقط، إلا أن التصميم يدعم تثبيت أي من هواتف الأندوريد المتوافقة بسلاسة.

تصميم Daydream View يهدف إلى تثبيت هواتف الأندوريد أو إزالتها من النظارة بشكل سريع، كما تعمل رقاقة NFC على تنشيط منصة Daydream بشكل سريع ما أن يتم تثبيت النظارة، لتكون مجهزة للعمل بشكل سريع، كما يدعم التصميم التركيز السريع للصورة.

كما قدمت قوقل أيضاً وحدات التحكم المميزة لنظارة الواقع الافتراضي، التي تأتي بزر واحد للقائمة، وأخر رئيسي، إلى جانب لوحة تتبع بميزة النقر السريع في نهاية تصميم وحدة التحكم، وزر للتحكم في مستوى الصوتيات في الجزء الجانبي لوحدة التحكم، كما تتميز وحدة التحكم بالقدرة على كشف أبعاد المستخدم كوحدة Oculus Touch.

ومن المقرر ان تطلق Daydream View بلون واحد في البداية، على أن تقدم قوقل مزيد من الاختيارات في الألوان في نهاية عام 2016، أيضاً يبدأ الحجز المسبق للنظارة في أسواق الولايات المتحدة في 20 أكتوبر، على أن تتوفر في Best Buy في شهر نوفمبر، كما تتوفر أيضاً في Verizon وGoogle Store.

المصدر

رابط المصدر: قوقل تكشف عن نظارة Daydream View التي تنطلق للأسواق الشهر المقبل

أضف تعليقاً