قوقل تعلن رسمياً عن هواتف Pixel بأفضل كاميرة في العالم

أعلنت شركة قوقل رسمياً الآن عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية في هاتف Pixel الذي تجمع فيه الشركة أفضل ما تقدم قوقل من تقنية الذكاء الاصطناعي، مع برمجيات وتصميم ذكي لدعم المستخدم. انطلقت اليوم هواتف Pixel المميزة من مؤتمر قوقل، لتقدم رؤية جديدة في صناعة الهواتف الذكية، تجمع كل

ما طور من قوقل من برمجيات تقوم على تقنية الذكاء الاصطناعي في تطبيق الصور، البحث الذكي، تسجيل رسائل التذكير لتنظيم جدول أعمال، إلى جانب مواصفات مميزة في تصميم الهاتف. وتؤكد قوقل على أن هواتف Pixel تقدم التقنية الأفضل في مواصفات الكاميرة إذا ما قورنت بالكثير من هواتف الأندوريد الذكية التي صممت حتى الآن، حيث استطاعت مواصفات الكاميرة أن تحقق أعلى تقييم في تجربة لمواصفات الكاميرة. أيضاً أضافت قوقل تحسينات لقدرة البطارية، كما تقدم قوقل هاتف Pixel كأول الهواتف بنظام تشغيل الأندوريد Android 7.1، ويأتي الإصدار الأول من هاتف Pixel بحجم 5 أنش في الشاشة، بينما تقدم الإصدار الثاني Pixel بحجم 5.5 أنش، كما يعد الهاتف الأول الذي يأتي بتقنية الذكاء الاصطناعي في منساعد قوقل الافتراضي مدمجة في الهواتف، مع دعم لمنصة الواقع الافتراضي. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


pixel-pixel-xl

أعلنت شركة قوقل رسمياً الآن عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية في هاتف Pixel الذي تجمع فيه الشركة أفضل ما تقدم قوقل من تقنية الذكاء الاصطناعي، مع برمجيات وتصميم ذكي لدعم المستخدم.

انطلقت اليوم هواتف Pixel المميزة من مؤتمر قوقل، لتقدم رؤية جديدة في صناعة الهواتف الذكية، تجمع كل ما طور من قوقل من برمجيات تقوم على تقنية الذكاء الاصطناعي في تطبيق الصور، البحث الذكي، تسجيل رسائل التذكير لتنظيم جدول أعمال، إلى جانب مواصفات مميزة في تصميم الهاتف.

pixel-pixel-xl

وتؤكد قوقل على أن هواتف Pixel تقدم التقنية الأفضل في مواصفات الكاميرة إذا ما قورنت بالكثير من هواتف الأندوريد الذكية التي صممت حتى الآن، حيث استطاعت مواصفات الكاميرة أن تحقق أعلى تقييم في تجربة لمواصفات الكاميرة.

أيضاً أضافت قوقل تحسينات لقدرة البطارية، كما تقدم قوقل هاتف Pixel كأول الهواتف بنظام تشغيل الأندوريد Android 7.1، ويأتي الإصدار الأول من هاتف Pixel بحجم 5 أنش في الشاشة، بينما تقدم الإصدار الثاني Pixel بحجم 5.5 أنش، كما يعد الهاتف الأول الذي يأتي بتقنية الذكاء الاصطناعي في منساعد قوقل الافتراضي مدمجة في الهواتف، مع دعم لمنصة الواقع الافتراضي.

المصدر

رابط المصدر: قوقل تعلن رسمياً عن هواتف Pixel بأفضل كاميرة في العالم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً