كوريا الجنوبية: تثبيت مئات الكاميرات للوقاية من جرائم الأجانب

أعلنت الحكومة المحلية في جزيرة جيجو جنوب كوريا الجنوبية الثلاثاء، توسعها في تركيب كاميرات المراقبة، وتعزيز الإجراءات الأمنية في ظل ارتفاع الجرائم المرتكبة من قبل الأجانب، وفق ما نقلت وكالة

الأنباء الرسمية الكورية الجنوبية يونهاب. ونقلت الوكالة عن مسؤولين في الجزيرة التي تتمتع بحكم ذاتي، تثبيت 472 كاميرا مراقبة إضافية في 105 منطقة من الجزيرة والتي تعتبر بقاعاً “تعج بالأجانب” قبل نهاية العام المقبل.وأوضحت الوكالة أنه من المقرر أن تكتمل هذه الخطة قبل نهاية 2019، في محاولة للجم تزايد الجرائم المرتكبة من قبل الأجانب، خاصة الصينيين. وأضافت الحكومة المحلية أنها ستثبت أيضاَ أجراس طوارئ في 90 حماماً عاماً في المنطقة، للاتصال السريع بالشرطة، وذلك إلى 260 كاميرا مراقبة، و41 جرس إنذار في 62 نقطة لحماية الأطفال في الجزيرة.وتأتي هذه الإجراءات حسب الوكالة الكورية الجنوبية بعد تنامي الدعوات لتشديد الرقابة على الحدود، وإلغاء الإعفاء من التأشيرة بعد ارتفاع الجرائم المرتكبة على يد أجانب.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت الحكومة المحلية في جزيرة جيجو جنوب كوريا الجنوبية الثلاثاء، توسعها في تركيب كاميرات المراقبة، وتعزيز الإجراءات الأمنية في ظل ارتفاع الجرائم المرتكبة من قبل الأجانب، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية الكورية الجنوبية يونهاب.

ونقلت الوكالة عن مسؤولين في الجزيرة التي تتمتع بحكم ذاتي، تثبيت 472 كاميرا مراقبة إضافية في 105 منطقة من الجزيرة والتي تعتبر بقاعاً “تعج بالأجانب” قبل نهاية العام المقبل.

وأوضحت الوكالة أنه من المقرر أن تكتمل هذه الخطة قبل نهاية 2019، في محاولة للجم تزايد الجرائم المرتكبة من قبل الأجانب، خاصة الصينيين.
وأضافت الحكومة المحلية أنها ستثبت أيضاَ أجراس طوارئ في 90 حماماً عاماً في المنطقة، للاتصال السريع بالشرطة، وذلك إلى 260 كاميرا مراقبة، و41 جرس إنذار في 62 نقطة لحماية الأطفال في الجزيرة.

وتأتي هذه الإجراءات حسب الوكالة الكورية الجنوبية بعد تنامي الدعوات لتشديد الرقابة على الحدود، وإلغاء الإعفاء من التأشيرة بعد ارتفاع الجرائم المرتكبة على يد أجانب.

رابط المصدر: كوريا الجنوبية: تثبيت مئات الكاميرات للوقاية من جرائم الأجانب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً