جمال سليمان لـ24: هذه حقيقة سفري إلى سوريا بطائرة أمريكية

نفى الفنان السوري جمال سليمان الشائعات التي انتشرت في الساعات الماضية ، على بعض المواقع الإلكترونية، حول سفره إلى سوريا بطائرة أمريكية. وقال سليمان لـ24:

“انزعجت من تلك الأخبار التي لا أساس لها من الصحة، لم أذهب إلى سوريا، وأعيش بالقاهرة، ولم أغادرها منذ فترة طويلة”.وأضاف سليمان “في نفس اليوم الذي نشر به هذا الخبر، كنت أحل ضيفاً على إحدى القنوات الفضائية المصرية، واليوم الذي يليه كنت بأحد المؤتمرات، بحضور وزير الخارجية المصري”، مطالباً المواقع الإلكترونية أن تكون أكثر مصداقية في الأخبار التي تتناقلها.وأوضح سليمان “إذا ذهبت لسوريا لن أحتاج إلى طائرة أمريكية، وسأدخل بلدي كمواطن وفنان سوري فقط”.


الخبر بالتفاصيل والصور



نفى الفنان السوري جمال سليمان الشائعات التي انتشرت في الساعات الماضية ، على بعض المواقع الإلكترونية، حول سفره إلى سوريا بطائرة أمريكية.

وقال سليمان لـ24: “انزعجت من تلك الأخبار التي لا أساس لها من الصحة، لم أذهب إلى سوريا، وأعيش بالقاهرة، ولم أغادرها منذ فترة طويلة”.

وأضاف سليمان “في نفس اليوم الذي نشر به هذا الخبر، كنت أحل ضيفاً على إحدى القنوات الفضائية المصرية، واليوم الذي يليه كنت بأحد المؤتمرات، بحضور وزير الخارجية المصري”، مطالباً المواقع الإلكترونية أن تكون أكثر مصداقية في الأخبار التي تتناقلها.

وأوضح سليمان “إذا ذهبت لسوريا لن أحتاج إلى طائرة أمريكية، وسأدخل بلدي كمواطن وفنان سوري فقط”.

رابط المصدر: جمال سليمان لـ24: هذه حقيقة سفري إلى سوريا بطائرة أمريكية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً