مصر: إحالة نائب كشف العذرية على لجنة القيم في البرلمان للتحقيق

كشف رئيس مجلس النواب المصري علي عبد العال، إحالة النائب إلهامي عجينة على لجنة القيم للتحقيق معه، بعد مطالبته بكشف العذرية لكل طالبة ترغب في اللحاق بالجامعة المصرية لاستكمال دراستها،

وفق ما نقلت وكالة أونا للأنباء. وقال عبد العال إن هيئة مكتب مجلس النواب، وصلتها بلاغات عدة ضد النائب إلهامى عجينة، بسبب تصريحاته المطالبة بكشف العذرية للفتاة المصرية قبل التحقائها بالجامعات المصرية، وأنها ستحيل النائب المثير للجدل على لجنة القيم  في المجلس للتحقيق معه.وأضاف رئيس المجلس في افتتاح جلسة البرلمان المصري الثلاثاء، أن المكتب  قرر إحالته على لجنة القيم، في انتظار رأيها في المآخذ على النائب المصري.  


الخبر بالتفاصيل والصور



كشف رئيس مجلس النواب المصري علي عبد العال، إحالة النائب إلهامي عجينة على لجنة القيم للتحقيق معه، بعد مطالبته بكشف العذرية لكل طالبة ترغب في اللحاق بالجامعة المصرية لاستكمال دراستها، وفق ما نقلت وكالة أونا للأنباء.

وقال عبد العال إن هيئة مكتب مجلس النواب، وصلتها بلاغات عدة ضد النائب إلهامى عجينة، بسبب تصريحاته المطالبة بكشف العذرية للفتاة المصرية قبل التحقائها بالجامعات المصرية، وأنها ستحيل النائب المثير للجدل على لجنة القيم  في المجلس للتحقيق معه.

وأضاف رئيس المجلس في افتتاح جلسة البرلمان المصري الثلاثاء، أن المكتب  قرر إحالته على لجنة القيم، في انتظار رأيها في المآخذ على النائب المصري.
 

رابط المصدر: مصر: إحالة نائب كشف العذرية على لجنة القيم في البرلمان للتحقيق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً