اليمن: الحكومة تعد بمعالجة جذرية للكهرباء والرواتب

أعلن مصدر يمني حكومي رفيع في عدن، أن رئيس الحكومة، أحمد عبيد بن دغر، وجه بضرورة معالجة قضية رواتب الموظفين في المدن المحررة، فيما خرج مواطنون في مختلف أخياء العاصمة

المؤقتة للمطالبة بصرف الرواتب وتحسين خدمة الكهرباء، حيث يقول سكان “إن الكهرباء تنقطع عن منازلهم لأكثر من 20 ساعة في اليوم والليلة، وسط صيف حار تشهده عدن”. وقال مصدر حكومي لـ24 “إن رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر وجه بضخ مائتين مليون ريال يمني كرواتب للمتقاعدين المدنيين في عدن”.ولفت المصدر إلى أن بن دغر تابع الاحتجاجات التي شهدتها مدينة عدن، ووعد بمعالجة مشاكل الكهرباء والمياه والصحة وتوفير الاحتجاجات الاساسية للناس في عدن وباقي المدن المحررة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن مصدر يمني حكومي رفيع في عدن، أن رئيس الحكومة، أحمد عبيد بن دغر، وجه بضرورة معالجة قضية رواتب الموظفين في المدن المحررة، فيما خرج مواطنون في مختلف أخياء العاصمة المؤقتة للمطالبة بصرف الرواتب وتحسين خدمة الكهرباء، حيث يقول سكان “إن الكهرباء تنقطع عن منازلهم لأكثر من 20 ساعة في اليوم والليلة، وسط صيف حار تشهده عدن”.

وقال مصدر حكومي لـ24 “إن رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر وجه بضخ مائتين مليون ريال يمني كرواتب للمتقاعدين المدنيين في عدن”.

ولفت المصدر إلى أن بن دغر تابع الاحتجاجات التي شهدتها مدينة عدن، ووعد بمعالجة مشاكل الكهرباء والمياه والصحة وتوفير الاحتجاجات الاساسية للناس في عدن وباقي المدن المحررة.

رابط المصدر: اليمن: الحكومة تعد بمعالجة جذرية للكهرباء والرواتب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً