روجينا لـ24: راضية عما قدمت والأسطورة أرهقني

استطاعت الفنانة روجينا أن تجذب الجمهور وتحصل على إعجابه بشخصيتين مختلفتين في مسلسلي “الأسطورة” و”الطبال”،، قدمتهما في دراما رمضان الماضي وتألقت وتميزت في كليهما. وتتحدث

روجينا في هذا اللقاء مع 24، عن عن أعمالها في رمضان الماضي ورأي زوجها نقيب الممثلين أشرف ذكي في أعمالها، ومسلسلها الجديد.في البداية، حدثينا عن دورك في مسلسل “الأسطورة”، وكيف كان استعدادك له؟أعتبر شخصية “حنان” في مسلسل “الأسطورة”، من أصعب الشخصيات التي قدمتها في مشواري الفني، لأنها شخصية مركبة وصعبة للغاية، صعبة في تفاصيلها وطريقتها ومشاعرها، كما أن لديها العديد من التناقضات، ولكن المخرج محمد سامي ساعدني كثيراً في إخراجها بهذا الشكل، ويرجع هذا إلى التفاهم الكبير بيننا في المناقشة والتعامل.وكيف كانت كواليس العمل مع الفنان “محمد رمضان”؟كان التعاون معه أكثر من رائع، فهو فنان مجتهد ومتواضع، ويريد أن يقدم جميع الفنانين المشاركين في العمل أفضل ما لديهم، وأن يبذلوا أقصي ما عندهم من جهد، سعدت بالفعل بالعمل معه، وأتمنى ان نتشارك سوياً في عمل آخر.تعرض مسلسل “الأسطورة” للعديد من الانتقادات، فهل أزعجكِ ذلك؟لم تشغلني تلك الانتقادات على الإطلاق، بل ركزت في عملي فقطـ ودائماً ما يقذف الناس الشجرة المثمرة، لأن جميع فريق العمل قد بذل مجهوداً كبيراً، والمسلسل حقق نجاحاً بالفعل رغم انف المنتقدين. وماذا عن دورك في مسلسل “الطبال”، هل كان صعباً ايضاً؟لم تكن شخصية صعبة بقدر ما كنت غريبة ومميزة، فعندما قرأت السيناريو أعجبتني تفاصيل الشخصية كثيراً، وقررت أن أقدمها بشكل مميز وإبراز التفاصيل الصغيرة في ملامحها، والحمد لله استطعت أن أحصل على اعجاب الجمهور بشخصية الراقصة سوسكا في “الطبال”.بدأت مشوارك الفني منذ أعوام كثيرة، ولكن سطع نجمك الخمس سنوات الأخيرة، واستطعت تقديم ادوار مميزة، ما السبب في رأيك؟نستطيع أن نقول إن الدراما في تطور ونجاح مستمر في الأعوام الماضية، وأصبحت أفضل من السابق كثيراً، واصبحت ذات ميزانيات إنتاجية عالية، وهذا أهم عوامل النجاح، بالإضافة إلى جودة السيناريوهات وتميزها في الاعوام القليلة الماضية، وقبل كل هذا توفيق الله لي.هل يدعمك زوجك الفنان أشرف ذكي؟بالطبع ودائماً ما آخذ رأيه في كل الادوار المقدمة لي، ولكن بدون أن يفرض رأيه علي، ويترك القرار النهائي لي.ألم يرفض تقديمك دور الراقصة في “الطبال”؟لا، على العكس، شجعني على قبول هذا الدور، وأكد لي أن الشخصية مليئة بالتفاصيل التي ستجعلها مميزة في ذهن المشاهد، بالإضافة إلى أنه فنان ويعرف جيداً ان الممثل عليه ان يقدم شخصيات متنوعة وعليه ايضاً أن يكون جريئاً، ويكون المعيار الأول لاختياره السيناريو جودة الشخصية.هل أنت راضية عن مشاركتك في مسرحية “أهلا رمضان”؟بالطبع، وفخورة كوني فرداً من طاقم عمل هذه المسرحية، والتعاون الثاني لي مع محمد رمضان في “أهلاً رمضان” أسعدني كثيراً، والحمد لله استطعنا أن نحقق نجاحاً كبيراً، ومازالت المسرحية تحقق نجاحاً منذ عرضها في عيد رمضان حتي الآن.هل تشعرين بالرضا عما وصلت له من نجاح؟لا أستطيع أن أقيم نفسي، ولكنني على الرغم من أنني راضية عن نفسي وعن ما قدمت، إلا أنني أجد أنه ما زال لدي الكثير، ولابد أن أبذل جهداً أكبر لكي أحقق نجاحاً أكبر.وهل تعاقدتِ على اعمال جديدة؟نعم، تعاقدت منذ أيام على مسلسل “الطوفان” مع المنتج ريمون مقار، لأخوض به السباق الدرامي في رمضان المقبل، واشارك فيه مع حمد زاهر ومحمود عبد المغني وأحمد صفوت وعبير صبري.


الخبر بالتفاصيل والصور



استطاعت الفنانة روجينا أن تجذب الجمهور وتحصل على إعجابه بشخصيتين مختلفتين في مسلسلي “الأسطورة” و”الطبال”،، قدمتهما في دراما رمضان الماضي وتألقت وتميزت في كليهما.

وتتحدث روجينا في هذا اللقاء مع 24، عن عن أعمالها في رمضان الماضي ورأي زوجها نقيب الممثلين أشرف ذكي في أعمالها، ومسلسلها الجديد.

في البداية، حدثينا عن دورك في مسلسل “الأسطورة”، وكيف كان استعدادك له؟
أعتبر شخصية “حنان” في مسلسل “الأسطورة”، من أصعب الشخصيات التي قدمتها في مشواري الفني، لأنها شخصية مركبة وصعبة للغاية، صعبة في تفاصيلها وطريقتها ومشاعرها، كما أن لديها العديد من التناقضات، ولكن المخرج محمد سامي ساعدني كثيراً في إخراجها بهذا الشكل، ويرجع هذا إلى التفاهم الكبير بيننا في المناقشة والتعامل.

وكيف كانت كواليس العمل مع الفنان “محمد رمضان”؟
كان التعاون معه أكثر من رائع، فهو فنان مجتهد ومتواضع، ويريد أن يقدم جميع الفنانين المشاركين في العمل أفضل ما لديهم، وأن يبذلوا أقصي ما عندهم من جهد، سعدت بالفعل بالعمل معه، وأتمنى ان نتشارك سوياً في عمل آخر.

تعرض مسلسل “الأسطورة” للعديد من الانتقادات، فهل أزعجكِ ذلك؟
لم تشغلني تلك الانتقادات على الإطلاق، بل ركزت في عملي فقطـ ودائماً ما يقذف الناس الشجرة المثمرة، لأن جميع فريق العمل قد بذل مجهوداً كبيراً، والمسلسل حقق نجاحاً بالفعل رغم انف المنتقدين.

وماذا عن دورك في مسلسل “الطبال”، هل كان صعباً ايضاً؟
لم تكن شخصية صعبة بقدر ما كنت غريبة ومميزة، فعندما قرأت السيناريو أعجبتني تفاصيل الشخصية كثيراً، وقررت أن أقدمها بشكل مميز وإبراز التفاصيل الصغيرة في ملامحها، والحمد لله استطعت أن أحصل على اعجاب الجمهور بشخصية الراقصة سوسكا في “الطبال”.

بدأت مشوارك الفني منذ أعوام كثيرة، ولكن سطع نجمك الخمس سنوات الأخيرة، واستطعت تقديم ادوار مميزة، ما السبب في رأيك؟
نستطيع أن نقول إن الدراما في تطور ونجاح مستمر في الأعوام الماضية، وأصبحت أفضل من السابق كثيراً، واصبحت ذات ميزانيات إنتاجية عالية، وهذا أهم عوامل النجاح، بالإضافة إلى جودة السيناريوهات وتميزها في الاعوام القليلة الماضية، وقبل كل هذا توفيق الله لي.

هل يدعمك زوجك الفنان أشرف ذكي؟
بالطبع ودائماً ما آخذ رأيه في كل الادوار المقدمة لي، ولكن بدون أن يفرض رأيه علي، ويترك القرار النهائي لي.

ألم يرفض تقديمك دور الراقصة في “الطبال”؟
لا، على العكس، شجعني على قبول هذا الدور، وأكد لي أن الشخصية مليئة بالتفاصيل التي ستجعلها مميزة في ذهن المشاهد، بالإضافة إلى أنه فنان ويعرف جيداً ان الممثل عليه ان يقدم شخصيات متنوعة وعليه ايضاً أن يكون جريئاً، ويكون المعيار الأول لاختياره السيناريو جودة الشخصية.

هل أنت راضية عن مشاركتك في مسرحية “أهلا رمضان”؟
بالطبع، وفخورة كوني فرداً من طاقم عمل هذه المسرحية، والتعاون الثاني لي مع محمد رمضان في “أهلاً رمضان” أسعدني كثيراً، والحمد لله استطعنا أن نحقق نجاحاً كبيراً، ومازالت المسرحية تحقق نجاحاً منذ عرضها في عيد رمضان حتي الآن.

هل تشعرين بالرضا عما وصلت له من نجاح؟
لا أستطيع أن أقيم نفسي، ولكنني على الرغم من أنني راضية عن نفسي وعن ما قدمت، إلا أنني أجد أنه ما زال لدي الكثير، ولابد أن أبذل جهداً أكبر لكي أحقق نجاحاً أكبر.

وهل تعاقدتِ على اعمال جديدة؟
نعم، تعاقدت منذ أيام على مسلسل “الطوفان” مع المنتج ريمون مقار، لأخوض به السباق الدرامي في رمضان المقبل، واشارك فيه مع حمد زاهر ومحمود عبد المغني وأحمد صفوت وعبير صبري.

رابط المصدر: روجينا لـ24: راضية عما قدمت والأسطورة أرهقني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً