ألمانيا: وقف التحقيق مع الإعلامي بومرمان في قضية إهانة أردوغان

أعلن الادعاء العام الألماني وقف التحقيقات ضد مقدم البرامج يان بومرمان بشأن قصيدته الساخرة من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان. وبرر الادعاء قراره اليوم الثلاثاء

في ماينس بـ “عدم ثبوت وجود جناية بما يكفي من اليقين”.ورفض الإعلامي الألماني الساخر يان بومرمان التراجع عن قصيدته الساخرة التي أهان بها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد انقضاء المهلة التي أعطاها إياه محامو الرئيس التركي أردوغان في ألمانيا.كان بومرمان قد قرأ قصيدة في برنامجه “نيو ماغاتسين روياله” قبل أسبوعين استخدم فيها صياغات تعمد فيها إهانة الرئيس التركي، وقال في برنامجه “إن هذه القصيدة مثال على الهجاء المهين غير المسموح به في ألمانيا”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن الادعاء العام الألماني وقف التحقيقات ضد مقدم البرامج يان بومرمان بشأن قصيدته الساخرة من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وبرر الادعاء قراره اليوم الثلاثاء في ماينس بـ “عدم ثبوت وجود جناية بما يكفي من اليقين”.

ورفض الإعلامي الألماني الساخر يان بومرمان التراجع عن قصيدته الساخرة التي أهان بها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد انقضاء المهلة التي أعطاها إياه محامو الرئيس التركي أردوغان في ألمانيا.

كان بومرمان قد قرأ قصيدة في برنامجه “نيو ماغاتسين روياله” قبل أسبوعين استخدم فيها صياغات تعمد فيها إهانة الرئيس التركي، وقال في برنامجه “إن هذه القصيدة مثال على الهجاء المهين غير المسموح به في ألمانيا”.

رابط المصدر: ألمانيا: وقف التحقيق مع الإعلامي بومرمان في قضية إهانة أردوغان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً