أفعال غريبة ولكنها قانونية في هذه الدول

كل دولة في العالم لها القانون الخاص بها، ويجب على الجميع احترامه، ولكن هناك أفعال غريبة اعتبرتها بعض الدول قانونية ويمكن فعلها فقط في هذه الدول، تابع المقال لتتعرض بعض الدول التي تتيح القيام ببعض الأفعال الغريبة. أفعال غريبة ولكنها قانونية في هذه الدول لا يمكن أن تسجن في البرتغال

بسبب الأدوية غير القانونية في البرتغال يتم التعامل مع الأدوية الغير قانونية بطريقة مغايرة عن أي دولة، حيث أنه يتم عرض الشخص الذي يحمل أو يستعمل هذه الأدوية على مستشار، ولا يتم سجنه. إضافة قاذفة لهب لسيارتك في جنوب أفريقيا . في عام 1998م تم إطلاق اختراع يتم إضافته للسيارة، وهو عبارة عن قاذف لهب يستخدم لحماية السيارات من عصابات سرقة السيارات، وعلى الرغم من أنها تم إزالتها من السوق إلا أن إزالتها لم تكن بسبب قانوني، بل لأن الطلب لم يكن كثيرًا عليها. الزواج من كلب في الهند هذا الأمر حصل عندما قام أحد الرجال في الهند بالزواج من كلبة وذلك لدفع الشر عن نفسه، وقد وافق أهله ولم يتم منع ذلك من الجهات المسؤولة. سرقة اللوحات الفنية قد تصبح شرعية في هولندا هناك خدعة بسيطة قد تجعل سرقة أي لوحة فنية في هولندا أمرًا شرعيًا، وذلك عن طريق سرقتها وتخبئتها لمدة 20 سنة، إذا حصل ستكون هذه اللوحة ملكًا لأي شخص يحملها. يمكنك أن تحصل على مساعدة الدولة في حقن المخدرات في كندا في مدينة فانكوفر الكندية، هانك مكان مخصص للأشخاص المدمنين على حقن الهيروين، حيث يضم هذا المكان مختصين طبيين سيساعدوا أي شخص مدمن على الحصول على حقنته بالشكل الصحيح، وقد تم افتتاح هذا المكان لتفادي حالات الموت وانتشار الأمراض بسبب الحقن الزائدة أو الخاطئة. بيع الكلية في إيران في إيران يمكن لأي شخص أن يقوم بتحضير إعلانات مخصصة لبيعه لكليته، ويمكن أيضًا أن يتم الذهاب لمؤسسات صحية للحصول على كشوفات تثبت بأن الكلية بصحة جيدة وقابلة للبيع. يمكنك أن تنسب نفسك لعرق التنين في روسيا في روسيا لا يوجد أي قيد على تسجيل عرق الشخص، وهناك حالة مسجّلة قام أحد المواطنين فيها بوضع العرق الخاص به “تنين”. امتلك سلاحًا ضخمًا في منزلك في أميركا الولايات الأمريكية تختلف في وضع قوانين حمل السلاح، بعضها يتيح الأسلحة الخفيفة والبعض الآخر يتيح للناس أن يمتلكوا في منازلهم أسلحة ثقيلة مثل الرشاشات الكبيرة. قيادة دبابة في شوارع إنجلترا الأمر أيضًا يضم خدعة بسيطة تتيح لأي شخص أن يقوم دبابة في شوارع مدن بريطانيا، حيث أن حذف الأسلحة من الدبابة وتزويدها بعجلات مطاطية سيجعلها قانونية. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


كل دولة في العالم لها القانون الخاص بها، ويجب على الجميع احترامه، ولكن هناك أفعال غريبة اعتبرتها بعض الدول قانونية ويمكن فعلها فقط في هذه الدول، تابع المقال لتتعرض بعض الدول التي تتيح القيام ببعض الأفعال الغريبة.

أفعال غريبة ولكنها قانونية في هذه الدول

لا يمكن أن تسجن في البرتغال بسبب الأدوية غير القانونية

البرتغال

في البرتغال يتم التعامل مع الأدوية الغير قانونية بطريقة مغايرة عن أي دولة، حيث أنه يتم عرض الشخص الذي يحمل أو يستعمل هذه الأدوية على مستشار، ولا يتم سجنه.

إضافة قاذفة لهب لسيارتك في جنوب أفريقيا

في عام 1998م تم إطلاق اختراع يتم إضافته للسيارة، وهو عبارة عن قاذف لهب يستخدم لحماية السيارات من عصابات سرقة السيارات، وعلى الرغم من أنها تم إزالتها من السوق إلا أن إزالتها لم تكن بسبب قانوني، بل لأن الطلب لم يكن كثيرًا عليها.

الزواج من كلب في الهند

أفعال غريبة

هذا الأمر حصل عندما قام أحد الرجال في الهند بالزواج من كلبة وذلك لدفع الشر عن نفسه، وقد وافق أهله ولم يتم منع ذلك من الجهات المسؤولة.

سرقة اللوحات الفنية قد تصبح شرعية في هولندا

لوحات

هناك خدعة بسيطة قد تجعل سرقة أي لوحة فنية في هولندا أمرًا شرعيًا، وذلك عن طريق سرقتها وتخبئتها لمدة 20 سنة، إذا حصل ستكون هذه اللوحة ملكًا لأي شخص يحملها.

يمكنك أن تحصل على مساعدة الدولة في حقن المخدرات في كندا

هيروين

في مدينة فانكوفر الكندية، هانك مكان مخصص للأشخاص المدمنين على حقن الهيروين، حيث يضم هذا المكان مختصين طبيين سيساعدوا أي شخص مدمن على الحصول على حقنته بالشكل الصحيح، وقد تم افتتاح هذا المكان لتفادي حالات الموت وانتشار الأمراض بسبب الحقن الزائدة أو الخاطئة.

بيع الكلية في إيران

كلية

في إيران يمكن لأي شخص أن يقوم بتحضير إعلانات مخصصة لبيعه لكليته، ويمكن أيضًا أن يتم الذهاب لمؤسسات صحية للحصول على كشوفات تثبت بأن الكلية بصحة جيدة وقابلة للبيع.

يمكنك أن تنسب نفسك لعرق التنين في روسيا

تنين

في روسيا لا يوجد أي قيد على تسجيل عرق الشخص، وهناك حالة مسجّلة قام أحد المواطنين فيها بوضع العرق الخاص به “تنين”.

امتلك سلاحًا ضخمًا في منزلك في أميركا

legal-countries-0210162

الولايات الأمريكية تختلف في وضع قوانين حمل السلاح، بعضها يتيح الأسلحة الخفيفة والبعض الآخر يتيح للناس أن يمتلكوا في منازلهم أسلحة ثقيلة مثل الرشاشات الكبيرة.

قيادة دبابة في شوارع إنجلترا

legal-countries-0210161

الأمر أيضًا يضم خدعة بسيطة تتيح لأي شخص أن يقوم دبابة في شوارع مدن بريطانيا، حيث أن حذف الأسلحة من الدبابة وتزويدها بعجلات مطاطية سيجعلها قانونية.

المصدر

رابط المصدر: أفعال غريبة ولكنها قانونية في هذه الدول

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً