بالفيديو: لحظة مقتل أحد المتفرجين في سباق للسيارات

لقي رجل روسي حتفه وأصيبت امرأة بجروح خطيرة أثناء سباق رالي، بعد أن اصطدم أحد المتسابقين بسيارته ببرج المراقبة الذي كانا يقفان عليه. وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن

السائق فياتشيسلاف إكس فقد السيطرة على سيارته عند أحد المنعطفات، قبل أن يصطدم بالهيكل المعدني، خلال سباق أقيم في مدينة أومسك الروسية.وتوفي مارشال فاسيلي إيزوف (55 عاماً) بعد نقله إلى المستشفى متأثراً بجراحه، في حين نقلت ناتاليا كورنيفا إلى المستشفى في حالة حرجة. وبعد الحادثة أقصي فياتشيسلاف من المنافسات لخرقه قواعد المرور، كما يمكن أن يواجه غرامة كبيرة أو حتى السجن، بعد أن فتحت الشرطة تحقيقاً جنائياً في الحادثة.وقال أصدقاء إيزوف إنه كان شغوفاً برياضة السيارات، لكنه لم يكن يتوقع أن تتسبب بمقتله. كما أشاورا إلى أنه كان رجلاً نشيطاً ويعيش حياة رياضية ويشارك باستمرار بسباقات الماراثون رغم تقدمه في السن.


الخبر بالتفاصيل والصور



لقي رجل روسي حتفه وأصيبت امرأة بجروح خطيرة أثناء سباق رالي، بعد أن اصطدم أحد المتسابقين بسيارته ببرج المراقبة الذي كانا يقفان عليه.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن السائق فياتشيسلاف إكس فقد السيطرة على سيارته عند أحد المنعطفات، قبل أن يصطدم بالهيكل المعدني، خلال سباق أقيم في مدينة أومسك الروسية.

وتوفي مارشال فاسيلي إيزوف (55 عاماً) بعد نقله إلى المستشفى متأثراً بجراحه، في حين نقلت ناتاليا كورنيفا إلى المستشفى في حالة حرجة.

 وبعد الحادثة أقصي فياتشيسلاف من المنافسات لخرقه قواعد المرور، كما يمكن أن يواجه غرامة كبيرة أو حتى السجن، بعد أن فتحت الشرطة تحقيقاً جنائياً في الحادثة.

وقال أصدقاء إيزوف إنه كان شغوفاً برياضة السيارات، لكنه لم يكن يتوقع أن تتسبب بمقتله. كما أشاورا إلى أنه كان رجلاً نشيطاً ويعيش حياة رياضية ويشارك باستمرار بسباقات الماراثون رغم تقدمه في السن.

رابط المصدر: بالفيديو: لحظة مقتل أحد المتفرجين في سباق للسيارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً