بالفيديو: كيف تحول سروال الجينز إلى حقيبة طوارىء

يقول المثل الإنكليزي: تعلم أن تستفيد مما تملك، كي لا تحتاج إلى ما لا تملك، وفي مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، يشرح أحد المدونين طريقة بسيطة للغاية لصنع حقيبة طوارىء باستخدام سروال جينز

وبعض المعدات المتوفرة في كل منزل. وفي مقطع الفيديو الذي تم تصويره في العاصمة الصربية بلغراد، يشرح المدون كيفية صنع الحقيبة، حيث تحتاج إلى سروال جينز ومقص وخيط سميك بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.في البداية تقوم بريط أرجل السروال من الأسفل باستخدام الخيط، بحيث يصل بينهما، وفي الخطوة التالية تدخل أطراف الأرجل في اثنين من البنود المخصصة لإدخال الحزام، وهما البندان الموجودان في المنتصف من الأمام، لتصبح الحقيبة جاهزة للاستخدام.ويقول صاحب الفيديو إنك ربما تحتاج إلى حقيبة في بعض الأوقات، وخاصة خلال رحلات التخييم وتنسى أن تحضرها معك، أو تكون قد أحضرت واحدة بالفعل، لكنها تتعرض للكسر أو التلف.ولكن لا داعي للقلق في حال حدوث ذلك، حيث يمكنك أن تصنع حقيبتك الخاصة، في حال كنت قد أحضرت معك سروال جينز إضافي، ويمكن إعادة استخدام السروال بعد الانتهاء من الرحلة.


الخبر بالتفاصيل والصور



يقول المثل الإنكليزي: تعلم أن تستفيد مما تملك، كي لا تحتاج إلى ما لا تملك، وفي مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، يشرح أحد المدونين طريقة بسيطة للغاية لصنع حقيبة طوارىء باستخدام سروال جينز وبعض المعدات المتوفرة في كل منزل.

وفي مقطع الفيديو الذي تم تصويره في العاصمة الصربية بلغراد، يشرح المدون كيفية صنع الحقيبة، حيث تحتاج إلى سروال جينز ومقص وخيط سميك بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

في البداية تقوم بريط أرجل السروال من الأسفل باستخدام الخيط، بحيث يصل بينهما، وفي الخطوة التالية تدخل أطراف الأرجل في اثنين من البنود المخصصة لإدخال الحزام، وهما البندان الموجودان في المنتصف من الأمام، لتصبح الحقيبة جاهزة للاستخدام.

ويقول صاحب الفيديو إنك ربما تحتاج إلى حقيبة في بعض الأوقات، وخاصة خلال رحلات التخييم وتنسى أن تحضرها معك، أو تكون قد أحضرت واحدة بالفعل، لكنها تتعرض للكسر أو التلف.

ولكن لا داعي للقلق في حال حدوث ذلك، حيث يمكنك أن تصنع حقيبتك الخاصة، في حال كنت قد أحضرت معك سروال جينز إضافي، ويمكن إعادة استخدام السروال بعد الانتهاء من الرحلة.

رابط المصدر: بالفيديو: كيف تحول سروال الجينز إلى حقيبة طوارىء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً