5 أشخاص تمكنوا من إنهاء هذه الوجبة في 10 دقائق

يستقبل مطعم في ولاية تكساس الأمريكية زواره بتحد صعب من خلال تقديم وجبة “تاكو” حارة تزن حوالي 2 كيلوغرام، وعليهم تناولها كاملة بأقل من 10 دقائق.

ومنذ أن بدأ مطعم “تيكس ميكس” هذا التحدي قبل 18 عاماً، تمكن 5 أشخاص فقط من تناول الوجبة ضمن الوقت المحدد، بحسب ما ذكر موقع أوديتي سنترال.واكتسب التحدي شعبية في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت نورما جين تورو صورة لها وهي تكافح لتناول وجبة التاكو، المصنوعة من قطعة تورتيا ضخمة مع الكثير من الفول والجبنة واللحم والبطاطا. وعلى الرغم من أن نورما فشلت في إكمال التحدي، إلا أنها كسبت إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت صورتها كالنار في الهشيم على فيس بوك، وأعجب بها الآلاف من مستخدمي الموقع.ولم تشعر نورما بالاستياء بعد فشلها في إنهاء وجبة التاكو، خاصة وأن صاحبة المطعم ماري غوتيريز قالت لصحيفة محلية إن 5 أشخاص فقط تمكنوا من تناول الوجبة عن آخرها في غضون 10 دقائق، على مدى 18 عاماً منذ افتتاح المطعم.ومع هذا السجل لأعداد الفائزين، يمكن أن تتوقع جوائز قيمة في حال أنهيت التحدي بنجاح، إلا أنك لن تحصل سوى على قميص تيشيرت، وإدراج اسمك في لوحة الشرف بالمطعم، بالإضافة إلى الحصول على وجبات تاكو مجانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



يستقبل مطعم في ولاية تكساس الأمريكية زواره بتحد صعب من خلال تقديم وجبة “تاكو” حارة تزن حوالي 2 كيلوغرام، وعليهم تناولها كاملة بأقل من 10 دقائق.

ومنذ أن بدأ مطعم “تيكس ميكس” هذا التحدي قبل 18 عاماً، تمكن 5 أشخاص فقط من تناول الوجبة ضمن الوقت المحدد، بحسب ما ذكر موقع أوديتي سنترال.

واكتسب التحدي شعبية في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت نورما جين تورو صورة لها وهي تكافح لتناول وجبة التاكو، المصنوعة من قطعة تورتيا ضخمة مع الكثير من الفول والجبنة واللحم والبطاطا.

وعلى الرغم من أن نورما فشلت في إكمال التحدي، إلا أنها كسبت إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت صورتها كالنار في الهشيم على فيس بوك، وأعجب بها الآلاف من مستخدمي الموقع.

ولم تشعر نورما بالاستياء بعد فشلها في إنهاء وجبة التاكو، خاصة وأن صاحبة المطعم ماري غوتيريز قالت لصحيفة محلية إن 5 أشخاص فقط تمكنوا من تناول الوجبة عن آخرها في غضون 10 دقائق، على مدى 18 عاماً منذ افتتاح المطعم.

ومع هذا السجل لأعداد الفائزين، يمكن أن تتوقع جوائز قيمة في حال أنهيت التحدي بنجاح، إلا أنك لن تحصل سوى على قميص تيشيرت، وإدراج اسمك في لوحة الشرف بالمطعم، بالإضافة إلى الحصول على وجبات تاكو مجانية.

رابط المصدر: 5 أشخاص تمكنوا من إنهاء هذه الوجبة في 10 دقائق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً