البرلمان العراقي يرفض بالإجماع تواجد القوات التركية بالموصل

رفض البرلمان العراقي اليوم الثلاثاء، بالإجماع تواجد القوات التركية على الأراضي العراقية، وطالب بسحب السفير العراقي في تركيا وطرد السفير التركي من العراق. البرلمان العراقي معلقاً على تواجد

القوات التركية: “تدخل سافر وشكل من أشكال الاحتلال”. وذكر بيان للبرلمان العراقي، صدر بعد جلسة اعتيادية “نرفض قرار البرلمان التركي بتمديد بقاء للقوات التركية وتصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان”.ووصف البرلمان تواجد القوات التركية بأنه “تدخل سافر وشكل من أشكال الاحتلال”.وطالب البيان الحكومة العراقية بطرد سفير تركيا من العراق وسحب سفير العراق في تركيا، وقطع للعلاقات الاقتصادية وإيقاف تصدير النفط الخام العراقي عبر الأراضي التركية.


الخبر بالتفاصيل والصور



رفض البرلمان العراقي اليوم الثلاثاء، بالإجماع تواجد القوات التركية على الأراضي العراقية، وطالب بسحب السفير العراقي في تركيا وطرد السفير التركي من العراق.

البرلمان العراقي معلقاً على تواجد القوات التركية: “تدخل سافر وشكل من أشكال الاحتلال”.

وذكر بيان للبرلمان العراقي، صدر بعد جلسة اعتيادية “نرفض قرار البرلمان التركي بتمديد بقاء للقوات التركية وتصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان”.

ووصف البرلمان تواجد القوات التركية بأنه “تدخل سافر وشكل من أشكال الاحتلال”.

وطالب البيان الحكومة العراقية بطرد سفير تركيا من العراق وسحب سفير العراق في تركيا، وقطع للعلاقات الاقتصادية وإيقاف تصدير النفط الخام العراقي عبر الأراضي التركية.

رابط المصدر: البرلمان العراقي يرفض بالإجماع تواجد القوات التركية بالموصل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً