تسليح تطلق بطولة للرماية في المعرض الدولي للصيد والفروسية 2016

شهد جناح شركة “تسليح” الإماراتية، في المعرض الدولي للصيد والفروسية “أبوظبي 2016”. إقبالاً لافتاً من كبار المسؤولين والزوار الذين تفقدوا معروضات الشركة من بنادق الصيد والأسلحة والمسدسات والأسلحة الترفيهية.

ويشارك “نادي تسليح للأنظمة الترفيهية” بفرعيه،  في “ياس مول ” و”المركز التجاري العالمي ” في أبوظبي، في هذا المعرض الذي يستمر لمدة خمسة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.ويقوم فريق نادي تسليح خلال المعرض بتعريف الزوار من هواة الصيد وهواة الرماية بامكانيات النادي الذي يعد الأول من نوعه في الإمارات والمنطقة الخليجية والعربية”.وأكد الرئيس التنفيذي للشركة السيد سالم المطروشي، على “أهمية التواجد في هذا الحدث الذي انطلق اليوم باعتباره الوحيد المعني بالحفاظ على تراث الأباء والأجداد في مجال الصيد والفروسية”.وأشار في تصريح صحافي اليوم أن شركة “تسليح ” تعرض أحدث البنادق والأسلحة الخفيفة الإيطالية الصنع للبيع، إضافة إلى قيامها بتنظيم بطولة الرماية طيلة ايام المعرض،  بحيث تم تخصص جوائز قيمة للفائزين.ويحصل الفائز الأول في البطولة اليومية على جائزة العضوية الذهبية في نادي تسليح للرماية الترفيهية، كما أن الفائز في اليوم الأخير للبطولة سوف يحصل على جائزة هي عبارة عن دراجة هوائية متطورة بقيمة 10 آلاف درهم وعضوية ذهبية في نادي تسليح للرماية الترفيهية.


الخبر بالتفاصيل والصور



شهد جناح شركة “تسليح” الإماراتية، في المعرض الدولي للصيد والفروسية “أبوظبي 2016”. إقبالاً لافتاً من كبار المسؤولين والزوار الذين تفقدوا معروضات الشركة من بنادق الصيد والأسلحة والمسدسات والأسلحة الترفيهية.

ويشارك “نادي تسليح للأنظمة الترفيهية” بفرعيه،  في “ياس مول ” و”المركز التجاري العالمي ” في أبوظبي، في هذا المعرض الذي يستمر لمدة خمسة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ويقوم فريق نادي تسليح خلال المعرض بتعريف الزوار من هواة الصيد وهواة الرماية بامكانيات النادي الذي يعد الأول من نوعه في الإمارات والمنطقة الخليجية والعربية”.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة السيد سالم المطروشي، على “أهمية التواجد في هذا الحدث الذي انطلق اليوم باعتباره الوحيد المعني بالحفاظ على تراث الأباء والأجداد في مجال الصيد والفروسية”.

وأشار في تصريح صحافي اليوم أن شركة “تسليح ” تعرض أحدث البنادق والأسلحة الخفيفة الإيطالية الصنع للبيع، إضافة إلى قيامها بتنظيم بطولة الرماية طيلة ايام المعرض،  بحيث تم تخصص جوائز قيمة للفائزين.

ويحصل الفائز الأول في البطولة اليومية على جائزة العضوية الذهبية في نادي تسليح للرماية الترفيهية، كما أن الفائز في اليوم الأخير للبطولة سوف يحصل على جائزة هي عبارة عن دراجة هوائية متطورة بقيمة 10 آلاف درهم وعضوية ذهبية في نادي تسليح للرماية الترفيهية.

رابط المصدر: تسليح تطلق بطولة للرماية في المعرض الدولي للصيد والفروسية 2016

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً