مقتل 20 شخصاً في قصف للنظام بحلب

لقي 20 شخصاً على الأقل مصرعهم بالساعات الـ24 الأخيرة في قصف لقوات النظام وقصف جوي على مناطق في الأحياء الشرقية بمدينة حلب (شمال سوريا) المحاصرة من الجيش وتخضع لسيطرة المعارضة،

وفقاً لنشطاء. وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن القصف الجوي استهدف أحياء بعيدين والهلك والصاخور وبستان الباشا والشيخ سعيد والحيدرية والزبدية وأماكن أخرى في القسم الشرقي من مدينة حلب.ولقي 4 مدنين مصرعهم، منهم رجل في قصف لقوات النظام على مناطق في بلدة عندان، واثنان آخران في انفجار لغم بريف منبج وبرصاص قناص في ريف حلب الشمالي، وطفل متأثراً بجراح أصيب بها في انفجار مفخخة قبل أيام بريف حلب الشمالي، بحسب المرصد. كما سقطت عدة قذائف صاروخية أطلقتها الفصائل على أماكن في محيط شارع فيصل ومنطقة الفرنسيسكان والجابرية والميرديان والميدان بمدينة حلب، الواقعة تحت سيطرة حكومة دمشق.ولا تزال الاشتباكات مستمرة في محاور بستان الباشا وسليمان الحلبي وصلاح الدين بمدينة حلب ومشروع 1070 بجنوب غرب حلب، بين جبهة فتح الشام من ناحية وقوات النظام من ناحية أخرى.


الخبر بالتفاصيل والصور



لقي 20 شخصاً على الأقل مصرعهم بالساعات الـ24 الأخيرة في قصف لقوات النظام وقصف جوي على مناطق في الأحياء الشرقية بمدينة حلب (شمال سوريا) المحاصرة من الجيش وتخضع لسيطرة المعارضة، وفقاً لنشطاء.

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن القصف الجوي استهدف أحياء بعيدين والهلك والصاخور وبستان الباشا والشيخ سعيد والحيدرية والزبدية وأماكن أخرى في القسم الشرقي من مدينة حلب.

ولقي 4 مدنين مصرعهم، منهم رجل في قصف لقوات النظام على مناطق في بلدة عندان، واثنان آخران في انفجار لغم بريف منبج وبرصاص قناص في ريف حلب الشمالي، وطفل متأثراً بجراح أصيب بها في انفجار مفخخة قبل أيام بريف حلب الشمالي، بحسب المرصد.

كما سقطت عدة قذائف صاروخية أطلقتها الفصائل على أماكن في محيط شارع فيصل ومنطقة الفرنسيسكان والجابرية والميرديان والميدان بمدينة حلب، الواقعة تحت سيطرة حكومة دمشق.

ولا تزال الاشتباكات مستمرة في محاور بستان الباشا وسليمان الحلبي وصلاح الدين بمدينة حلب ومشروع 1070 بجنوب غرب حلب، بين جبهة فتح الشام من ناحية وقوات النظام من ناحية أخرى.

رابط المصدر: مقتل 20 شخصاً في قصف للنظام بحلب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً