قتلى وجرحى في اشتباكات بين داعش والنصرة شرق لبنان

أفاد تقرير لبناني بسقوط قتلى وجرحى جراء اشتباكات عنيفة اليوم الثلاثاء، بين مسلحي تنظيم داعش وجبهة النصرة، في جرود عرسال شرق لبنان. وذكرت “الوكالة الوطنية

للإعلام” اللبنانية الرسمية أن قتلى وجرحى سقطوا اليوم الثلاثاء، “في اشتباكات عنيفة بين مسلحي تنظيم داعش وجبهة النصرة، في وادي الدب ووادي الخيل عند الجهة الشمالية لجرود عرسال في البقاع الشمالي.وأضافت الوكالة أن وتيرة الاشتباكات تصاعدت بعد ظهر اليوم بين الطرفين في جرود عرسال ما أدى إلى سقوط مزيد من القتلى في صفوفهما، مشيرةً الى أن جبهة النصرة تستولي على نقطتين لتنظيم داعش.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد تقرير لبناني بسقوط قتلى وجرحى جراء اشتباكات عنيفة اليوم الثلاثاء، بين مسلحي تنظيم داعش وجبهة النصرة، في جرود عرسال شرق لبنان.

وذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” اللبنانية الرسمية أن قتلى وجرحى سقطوا اليوم الثلاثاء، “في اشتباكات عنيفة بين مسلحي تنظيم داعش وجبهة النصرة، في وادي الدب ووادي الخيل عند الجهة الشمالية لجرود عرسال في البقاع الشمالي.

وأضافت الوكالة أن وتيرة الاشتباكات تصاعدت بعد ظهر اليوم بين الطرفين في جرود عرسال ما أدى إلى سقوط مزيد من القتلى في صفوفهما، مشيرةً الى أن جبهة النصرة تستولي على نقطتين لتنظيم داعش.

رابط المصدر: قتلى وجرحى في اشتباكات بين داعش والنصرة شرق لبنان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً