فيديو يوضح جودة كاميرا آيفون 7 بدقة 4K

تُعد واحدة من أكبر الميزات في هاتف آيفون 7 وآيفون 7 بلس هي تحسين البصريات وجودة الكاميرا. ولعل الشيء الأبرز هو تحسين جودة الفيديو وإمكانية التقاط مقاطع فيديو عالية الدقة، بفضل ميزة 4K، ثبات الصورة الرقمية والبصرية، والفتحة f1.8 التي تعزز من تجربة التقاط مقاطع الفيديو. تم وضع هاتف آيفون

7 و7 بلس تحت الاختبار، للتحقق من الميزات الجديدة في الكاميرا. وما ستراه في الفيديو الموجود أدناه هو عبارة عن لقطات نقية، تم التقاطها مباشرةً باستخدام آيفون، وتحريرها باستخدام Adobe Premiere. لم يتم استخدام أي من تطبيقات الطرف الثالث في الاختبار، فقط كاميرا آبل المُدمجة في الهاتف. الأدوات المستخدمة في هذا الفيديو تشمل، ترايبود MT190XPRO3 وRetiCam. شاهد الفيديو أدناه: . تم تصوير هذه المشاهد باستخدام آيفون 7 و7 بلس لتسجيل مقاطع 4K، ومع التغير في الجو يقل تلقائيًا سطوع الشاشة إلى ما يقرب من 25%، وهذا ما يجعل من الصعب التقاط صور. اخبرنا عن رأيك هل تعتقد أن هذه الكاميرا بتلك الجوده تتفوق على باقي الاجهزة المنافسة الأخرى ؟ المصدر 


الخبر بالتفاصيل والصور


iphone 7 4k camera test

تُعد واحدة من أكبر الميزات في هاتف آيفون 7 وآيفون 7 بلس هي تحسين البصريات وجودة الكاميرا. ولعل الشيء الأبرز هو تحسين جودة الفيديو وإمكانية التقاط مقاطع فيديو عالية الدقة، بفضل ميزة 4K، ثبات الصورة الرقمية والبصرية، والفتحة f1.8 التي تعزز من تجربة التقاط مقاطع الفيديو.

iphone 7 4k camera test

تم وضع هاتف آيفون 7 و7 بلس تحت الاختبار، للتحقق من الميزات الجديدة في الكاميرا. وما ستراه في الفيديو الموجود أدناه هو عبارة عن لقطات نقية، تم التقاطها مباشرةً باستخدام آيفون، وتحريرها باستخدام Adobe Premiere. لم يتم استخدام أي من تطبيقات الطرف الثالث في الاختبار، فقط كاميرا آبل المُدمجة في الهاتف.

الأدوات المستخدمة في هذا الفيديو تشمل، ترايبود MT190XPRO3 وRetiCam. شاهد الفيديو أدناه:

تم تصوير هذه المشاهد باستخدام آيفون 7 و7 بلس لتسجيل مقاطع 4K، ومع التغير في الجو يقل تلقائيًا سطوع الشاشة إلى ما يقرب من 25%، وهذا ما يجعل من الصعب التقاط صور.

اخبرنا عن رأيك هل تعتقد أن هذه الكاميرا بتلك الجوده تتفوق على باقي الاجهزة المنافسة الأخرى ؟

المصدر 

رابط المصدر: فيديو يوضح جودة كاميرا آيفون 7 بدقة 4K

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً