تركيا: الشرطة تداهم أكبر قناة تلفزيونية كردية وتوقف بثها المباشر

داهمت الشرطة التركية صباح الثلاثاء مقرات أكبر القنوات التلفزيونية المؤيدة للأكراد في البلاد، وأوقفت بثها، على الهواء مباشرةً. ودخلت قوات الشرطة مقر القناة عندما كانت

فرق القناة في اسطنبول وإدارتها مجتمعةً في قاعة التحرير، في حين كانت فرقها التقنية والفنية وتعمل بشكل عادي في استوديو القناة الرئيسي، وأمرت الشرطة على الهواء بوقف البث، ليتابع المشاهدون تدخل الشرطة بشكل مباشر، على قناة اي إم سي تي في.وتأتي المداهمة وقطع الإرسال بعد أسبوع من أمر محكمة بإغلاق القناة التي أحدثت في 2011، والتي تعد من أبرز القنوات المؤيدة للأكراد، بعد اتهامها بالتورط في المحاولة الانقلابية الفاشلة في 15 يوليو(تموز).


الخبر بالتفاصيل والصور



داهمت الشرطة التركية صباح الثلاثاء مقرات أكبر القنوات التلفزيونية المؤيدة للأكراد في البلاد، وأوقفت بثها، على الهواء مباشرةً.

ودخلت قوات الشرطة مقر القناة عندما كانت فرق القناة في اسطنبول وإدارتها مجتمعةً في قاعة التحرير، في حين كانت فرقها التقنية والفنية وتعمل بشكل عادي في استوديو القناة الرئيسي، وأمرت الشرطة على الهواء بوقف البث، ليتابع المشاهدون تدخل الشرطة بشكل مباشر، على قناة اي إم سي تي في.

وتأتي المداهمة وقطع الإرسال بعد أسبوع من أمر محكمة بإغلاق القناة التي أحدثت في 2011، والتي تعد من أبرز القنوات المؤيدة للأكراد، بعد اتهامها بالتورط في المحاولة الانقلابية الفاشلة في 15 يوليو(تموز).

رابط المصدر: تركيا: الشرطة تداهم أكبر قناة تلفزيونية كردية وتوقف بثها المباشر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً