فيديو: رجل غاضب يتجوّل في معرض آبل ويحطم هواتف آيفون، ما السبب؟

تنتشر معارض آبل حول العالم، وعادةً ما يضم معرض آبل في أي دولة مجموعة من آخر أجهزة الشركة من هواتف آيفون وأجهزة ماك بوك أيضًا، وفي هذا المقال سنعرض حادثة غريبة حصل في أحد معارض الشركة. رجل غاضب يتجوّل في معرض آبل ويحطم هواتف آيفون، ما السبب؟ الحادثة حصلت في

معرض آبل في مدينة ديجون الفرنسية، حيث أنه وعلى الرغم من الصورة العامة المنتشرة عن رضى زبائن آبل عن المنتجات والخدمة، إلّا أن هذا لم يمنع وجود أحد الزبائن الناقمين على الشركة. فقد قام أحد الزبائن الفرنسيين بالدخول للمعرض، وبدأ بتحطيم أجهزة آيفون المعروضة وكذلك حواسيب ماك بوك وذلك باستخدام كرة حديدية، حتى وصل عدد هواتف آيفون المحطّمة إلى 10 هواتف. أما عن السبب الذي دفع هذا الرجل لتحطيم هذه الأجهزة، فقد ذكرت بعض وسائل الإعلام الفرنسية بأنه كان يعترض على انتهاك حقوق المستهلك، وقد كان يطالب بإعادة أحد منتجات آبل التي اشتراها ويطالب باسترداد ماله. شاهد الفيديو من هنا: . المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


تنتشر معارض آبل حول العالم، وعادةً ما يضم معرض آبل في أي دولة مجموعة من آخر أجهزة الشركة من هواتف آيفون وأجهزة ماك بوك أيضًا، وفي هذا المقال سنعرض حادثة غريبة حصل في أحد معارض الشركة.

معرض آبل

رجل غاضب يتجوّل في معرض آبل ويحطم هواتف آيفون، ما السبب؟

الحادثة حصلت في معرض آبل في مدينة ديجون الفرنسية، حيث أنه وعلى الرغم من الصورة العامة المنتشرة عن رضى زبائن آبل عن المنتجات والخدمة، إلّا أن هذا لم يمنع وجود أحد الزبائن الناقمين على الشركة.

فقد قام أحد الزبائن الفرنسيين بالدخول للمعرض، وبدأ بتحطيم أجهزة آيفون المعروضة وكذلك حواسيب ماك بوك وذلك باستخدام كرة حديدية، حتى وصل عدد هواتف آيفون المحطّمة إلى 10 هواتف.

أما عن السبب الذي دفع هذا الرجل لتحطيم هذه الأجهزة، فقد ذكرت بعض وسائل الإعلام الفرنسية بأنه كان يعترض على انتهاك حقوق المستهلك، وقد كان يطالب بإعادة أحد منتجات آبل التي اشتراها ويطالب باسترداد ماله.

شاهد الفيديو من هنا:

المصدر

رابط المصدر: فيديو: رجل غاضب يتجوّل في معرض آبل ويحطم هواتف آيفون، ما السبب؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً