المؤتمر الدولي الثاني لجائزة خليفة التربوية ينطلق 17 أكتوبر

أعلنت جائزة خليفة التربوية، اليوم الثلاثاء، في مؤتمر صحفي بفندق قصر الإمارات في أبوظبي، عن تحديد 17 أكتوبر (تشرين الأول) موعداً لإطلاق أعمال مؤتمرها الدولي تحت شعار “استشراف مستقبل التعليم

في دولة الامارات العربية المتحدة”. وأكدت الأمين العام لجائزة خليفة التربوية، أمل العفيفي، أن الجائزة تولي المعلم جل اهتمامها مترجمة رسالتها وأهدافها معززة بيئة محفزة على التميز والإبداع وتدشين مبادرات ومشاريع تربوية مبتكرة تنهض بمنظومة التعليم في الدولة والوطن العربي.وأوضحت العفيفي أن الدورة الحالية طرحت فئة جديدة للمعلم المبدع على مستوى الوطن العربي بعد نجاحها في المستوى المحلي في تشجيع الإبداع والابتكار لدى قطاعات واسعة من المعلمين المواطنين. وتستهدف الجائزة على المستوى العربي كل من يقوم بمهام التدريس الأكاديمي في قطاع التعليم العام في المدارس والمعاهد والمراكز التي تديرها وزارات التربية والتعليم في الدول العربية، وتمنح هذه الجائزة للمعلم الذي يتميز بأداء استثنائي تثبته نتائج تطبيق مجموعة من الأدوات العلمية المبنية على معايير علمية واضحة ومؤشرات أداء محددة بحيث يتم منح جائزة المعلم المبدع عربياً إلى أربعة مرشحين سنوياً واحد من كل دولة وفي حال وصول المرشح إلى مستوى الفوز بعد عمليات التحكيم والتقييم المعتمدة من قبل الأمانة العامة للجائزة يتم تحديد الفائز ودولته.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت جائزة خليفة التربوية، اليوم الثلاثاء، في مؤتمر صحفي بفندق قصر الإمارات في أبوظبي، عن تحديد 17 أكتوبر (تشرين الأول) موعداً لإطلاق أعمال مؤتمرها الدولي تحت شعار “استشراف مستقبل التعليم في دولة الامارات العربية المتحدة”.

وأكدت الأمين العام لجائزة خليفة التربوية، أمل العفيفي، أن الجائزة تولي المعلم جل اهتمامها مترجمة رسالتها وأهدافها معززة بيئة محفزة على التميز والإبداع وتدشين مبادرات ومشاريع تربوية مبتكرة تنهض بمنظومة التعليم في الدولة والوطن العربي.

وأوضحت العفيفي أن الدورة الحالية طرحت فئة جديدة للمعلم المبدع على مستوى الوطن العربي بعد نجاحها في المستوى المحلي في تشجيع الإبداع والابتكار لدى قطاعات واسعة من المعلمين المواطنين.

وتستهدف الجائزة على المستوى العربي كل من يقوم بمهام التدريس الأكاديمي في قطاع التعليم العام في المدارس والمعاهد والمراكز التي تديرها وزارات التربية والتعليم في الدول العربية، وتمنح هذه الجائزة للمعلم الذي يتميز بأداء استثنائي تثبته نتائج تطبيق مجموعة من الأدوات العلمية المبنية على معايير علمية واضحة ومؤشرات أداء محددة بحيث يتم منح جائزة المعلم المبدع عربياً إلى أربعة مرشحين سنوياً واحد من كل دولة وفي حال وصول المرشح إلى مستوى الفوز بعد عمليات التحكيم والتقييم المعتمدة من قبل الأمانة العامة للجائزة يتم تحديد الفائز ودولته.

رابط المصدر: المؤتمر الدولي الثاني لجائزة خليفة التربوية ينطلق 17 أكتوبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً