بالصور: الحوار الوطني للشباب.. حماس وعزم لمستقبل الإمارات

شهدت “خلوة الشباب” التي أصبحت من أبرز الأحداث في الإمارات، منذ أعلن عنها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ضمن “الحوار الوطني

حول الشباب”، أجواء عارمة من الحماس والعزم والأفكار الخلاقة الاستشرافية، لمستقبل أجمل للإمارات وأبنائها، وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بصور الحدث، الذي بدا أشبه بخلية نحل. موقع 24 جمع بعض أبرز الصور وأكثرها تداولاً بين الأمس واليوم، والتي كشفت عن جهود حثيثة وتواصل عميق بين القيادة الإماراتية والجيل الشاب، حيث التف هؤلاء حول صناع القرار لمناقشتهم وعرض أفكارهم ورؤاهم في عصف ذهني فريد من نوعه.


الخبر بالتفاصيل والصور



شهدت “خلوة الشباب” التي أصبحت من أبرز الأحداث في الإمارات، منذ أعلن عنها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ضمن “الحوار الوطني حول الشباب”، أجواء عارمة من الحماس والعزم والأفكار الخلاقة الاستشرافية، لمستقبل أجمل للإمارات وأبنائها، وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بصور الحدث، الذي بدا أشبه بخلية نحل.

موقع 24 جمع بعض أبرز الصور وأكثرها تداولاً بين الأمس واليوم، والتي كشفت عن جهود حثيثة وتواصل عميق بين القيادة الإماراتية والجيل الشاب، حيث التف هؤلاء حول صناع القرار لمناقشتهم وعرض أفكارهم ورؤاهم في عصف ذهني فريد من نوعه.

رابط المصدر: بالصور: الحوار الوطني للشباب.. حماس وعزم لمستقبل الإمارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً