مصدر مطّلع ينفي لـ24 إحباط مخطط لاغتيال الرئيس عباس

نفى مصدر مطلع من الرئاسة الفلسطينية، الأنباء المتداولة حول إحباط مخطط يمس حياة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء أمس الإثنين، في مقر المقاطعة بمدينة رام الله، من خلال طاقم الحراسة

الخاص به. وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عنه، في تصريحات خاصة لـ24، إن “الرئيس عباس متواجد في العاصمة الأردنية عمّان منذ يومين، ومن المتوقع أن يعود إلى رام لله يوم غد الأربعاء”، مشيراً إلى أن ما جرى تداوله من بعض وسائل الإعلام محض “إشاعة”.وأوضح المصدر، أن جهات عدة تحاول تشويه مسيرة الرئيس الفلسطيني واختلاق الأكاذيب وخدمة أجندات خارجية، واصفاً “مروجي تلك الشائعات بالطابور الخامس الذي يعمل على حرف الرأي العام عن القضايا الفلسطينية الهامة”.يذكر أن وسائل إعلام فلسطينية ومواقع التواصل الاجتماعي ضجت مساء أمس بخبر مفاده أن جهاز المخابرات الفلسطينية أحبط مخططاً للمساس بحياة الرئيس محمود عباس ومحاولة اغتياله، وعمل على إثرها على تغيير طاقم الحراسة الخاص به.


الخبر بالتفاصيل والصور



نفى مصدر مطلع من الرئاسة الفلسطينية، الأنباء المتداولة حول إحباط مخطط يمس حياة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء أمس الإثنين، في مقر المقاطعة بمدينة رام الله، من خلال طاقم الحراسة الخاص به.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عنه، في تصريحات خاصة لـ24، إن “الرئيس عباس متواجد في العاصمة الأردنية عمّان منذ يومين، ومن المتوقع أن يعود إلى رام لله يوم غد الأربعاء”، مشيراً إلى أن ما جرى تداوله من بعض وسائل الإعلام محض “إشاعة”.

وأوضح المصدر، أن جهات عدة تحاول تشويه مسيرة الرئيس الفلسطيني واختلاق الأكاذيب وخدمة أجندات خارجية، واصفاً “مروجي تلك الشائعات بالطابور الخامس الذي يعمل على حرف الرأي العام عن القضايا الفلسطينية الهامة”.

يذكر أن وسائل إعلام فلسطينية ومواقع التواصل الاجتماعي ضجت مساء أمس بخبر مفاده أن جهاز المخابرات الفلسطينية أحبط مخططاً للمساس بحياة الرئيس محمود عباس ومحاولة اغتياله، وعمل على إثرها على تغيير طاقم الحراسة الخاص به.

رابط المصدر: مصدر مطّلع ينفي لـ24 إحباط مخطط لاغتيال الرئيس عباس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً