برلماني أوروبي: روسيا تريد حلاً عسكرياً في سوريا

عزا نائب في البرلمان الأوروبي عن كتلة حزب الشعب الأوروبي فشل محادثات السلام بشأن سوريا بين روسيا والولايات المتحدة إلى أهداف موسكو العسكرية. وقال السياسي

في الحزب المسيحي الديمقراطي، الذي تتزعمه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ميشائيل جالر، اليوم الثلاثاء في تصريحات لإذاعة ألمانيا إن روسيا والرئيس السوري بشار الأسد يريدان حلاً عسكرياً على الأرض، مضيفاً أن واشنطن أعلنت لذلك وقف المفاوضات.وأكد جالر أنه سيتم مواصلة المحادثات بشأن سوريا في إطار الأمم المتحدة، معرباً في المقابل عن عدم توقعه التوصل إلى حل.وكانت الولايات المتحدة أعلنت أمس الاثنين وقف الحوار مع روسيا بشأن تطبيق هدنة في سوريا.وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية جون كيربي إن روسيا لم تف بالتزاماتها.وفي المقابل، حملت موسكو واشنطن مسؤولية فشل المفاوضات.


الخبر بالتفاصيل والصور



عزا نائب في البرلمان الأوروبي عن كتلة حزب الشعب الأوروبي فشل محادثات السلام بشأن سوريا بين روسيا والولايات المتحدة إلى أهداف موسكو العسكرية.

وقال السياسي في الحزب المسيحي الديمقراطي، الذي تتزعمه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ميشائيل جالر، اليوم الثلاثاء في تصريحات لإذاعة ألمانيا إن روسيا والرئيس السوري بشار الأسد يريدان حلاً عسكرياً على الأرض، مضيفاً أن واشنطن أعلنت لذلك وقف المفاوضات.

وأكد جالر أنه سيتم مواصلة المحادثات بشأن سوريا في إطار الأمم المتحدة، معرباً في المقابل عن عدم توقعه التوصل إلى حل.

وكانت الولايات المتحدة أعلنت أمس الاثنين وقف الحوار مع روسيا بشأن تطبيق هدنة في سوريا.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية جون كيربي إن روسيا لم تف بالتزاماتها.

وفي المقابل، حملت موسكو واشنطن مسؤولية فشل المفاوضات.

رابط المصدر: برلماني أوروبي: روسيا تريد حلاً عسكرياً في سوريا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً