اللجنة العليا المشتركة بين مصر والسودان تنعقد على المستوى الوزاري

يعقد وزيرا الخارجية المصري سامح شكري ونظيره السوداني إبراهيم الغندور اليوم الثلاثاء، اجتماع اللجنة المشتركة، بحضور وفدي البلدين، لبحث كافة المجالات والتعاون بين البلدين. ويأتي

اللقاء في إطار انعقاد اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين التي تعقد للمرة الأولى في تاريخها على مستوى رئيسي الجمهورية.وأعلنت وزارة الخارجية المصرية بداية الأسبوع الجاري أنه سيتم عقد اجتماعات اللجنة العليا المشتركة، من خلال لجنة القطاع السياسي والأمني والقنصلي برئاسة وزيري خارجية البلدين لتبادل وجهات النظر في العديد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، ومتابعة أعمال آلية التشاور السياسي بين البلدين، التي أنشئت على مستوى وزيري الخارجية في يناير (كانون الثاني) 2016.


الخبر بالتفاصيل والصور



يعقد وزيرا الخارجية المصري سامح شكري ونظيره السوداني إبراهيم الغندور اليوم الثلاثاء، اجتماع اللجنة المشتركة، بحضور وفدي البلدين، لبحث كافة المجالات والتعاون بين البلدين.

ويأتي اللقاء في إطار انعقاد اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين التي تعقد للمرة الأولى في تاريخها على مستوى رئيسي الجمهورية.

وأعلنت وزارة الخارجية المصرية بداية الأسبوع الجاري أنه سيتم عقد اجتماعات اللجنة العليا المشتركة، من خلال لجنة القطاع السياسي والأمني والقنصلي برئاسة وزيري خارجية البلدين لتبادل وجهات النظر في العديد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، ومتابعة أعمال آلية التشاور السياسي بين البلدين، التي أنشئت على مستوى وزيري الخارجية في يناير (كانون الثاني) 2016.

رابط المصدر: اللجنة العليا المشتركة بين مصر والسودان تنعقد على المستوى الوزاري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً