مايكروسوفت توقف خط إنتاجها من السوارات الذكية

بدأت عملاق البرمجيات في التوقف عن عرض منتجات الشركة من السوارات الذكية الرياضية عبر متجر مايكروسوفت الرسمي على شبكة الأنترنت، مما يشير إلى أن مايكروسوفت تتوقف رسمياً عن إنتاج إصدارات جديدة من السوارات الذكية خلال الفترة القادمة. بالرغم من توقع الكثيرين الكشف عن Band 3 من مايكروسوفت، إلا أن العديد من

الإشارات التي كُشِف عنها خلال الفترة الماضية، ألمحت إلى خطط مايكروسوفت في التوقف عن إنتاج السوارات الذكية في المستقبل، والذي تأكد اليوم بتوقف الشركة عن عرض السوارات الذكية في متجر مايكروسوفت الرسمي على شبكة الأنترنت. وقد بدأ متجر Best Buy على شبكة الأنترنت أيضاً بإزالة عرض السوارات الذكية الرياضية، إلا أن سوارة Band 2 تتوفر في الوقت الراهن عبر متجر Amazon إلى أن ينتهي المخزون الحالي من السوارة الذكية في المتجر وفقاً لتقرير من موقع Verge. كما أكد المتحدث الرسمي لشركة Microsoft لموقع ZDNet، أن الشركة تستمر في دعم مقتني سوارة Band 2 الذكية خلال الفترة القادمة، بالرغم من إزالة برمجيات السوارة الذكية من الموقع الرسمي لمايكروسوفت. التلميحات الأولى لتوقف مايكروسوفت عن إنتاج السوارات الذكية، كان عند توقف الشركة في دعم خط إنتاجها من السوارات الذكية بترقية Windows 10 منذ بضعة أشهر، إلا أن الشركة تستمر في دعم تطبيقات الصحة الخاصة بالسوارة الذكية التي تعرف بBand، لذا تشير التوقعات إلى دعم مايكروسوفت إصدارات الشركات الأخرى من السوارات أو الساعات الذكية الرياضية بالتطبيق الصحي الخاص بالشركة. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


microsoft-smart-band

بدأت عملاق البرمجيات في التوقف عن عرض منتجات الشركة من السوارات الذكية الرياضية عبر متجر مايكروسوفت الرسمي على شبكة الأنترنت، مما يشير إلى أن مايكروسوفت تتوقف رسمياً عن إنتاج إصدارات جديدة من السوارات الذكية خلال الفترة القادمة.

بالرغم من توقع الكثيرين الكشف عن Band 3 من مايكروسوفت، إلا أن العديد من الإشارات التي كُشِف عنها خلال الفترة الماضية، ألمحت إلى خطط مايكروسوفت في التوقف عن إنتاج السوارات الذكية في المستقبل، والذي تأكد اليوم بتوقف الشركة عن عرض السوارات الذكية في متجر مايكروسوفت الرسمي على شبكة الأنترنت.

microsoft-smart-band

وقد بدأ متجر Best Buy على شبكة الأنترنت أيضاً بإزالة عرض السوارات الذكية الرياضية، إلا أن سوارة Band 2 تتوفر في الوقت الراهن عبر متجر Amazon إلى أن ينتهي المخزون الحالي من السوارة الذكية في المتجر وفقاً لتقرير من موقع Verge.

كما أكد المتحدث الرسمي لشركة Microsoft لموقع ZDNet، أن الشركة تستمر في دعم مقتني سوارة Band 2 الذكية خلال الفترة القادمة، بالرغم من إزالة برمجيات السوارة الذكية من الموقع الرسمي لمايكروسوفت.

التلميحات الأولى لتوقف مايكروسوفت عن إنتاج السوارات الذكية، كان عند توقف الشركة في دعم خط إنتاجها من السوارات الذكية بترقية Windows 10 منذ بضعة أشهر، إلا أن الشركة تستمر في دعم تطبيقات الصحة الخاصة بالسوارة الذكية التي تعرف بBand، لذا تشير التوقعات إلى دعم مايكروسوفت إصدارات الشركات الأخرى من السوارات أو الساعات الذكية الرياضية بالتطبيق الصحي الخاص بالشركة.

المصدر

رابط المصدر: مايكروسوفت توقف خط إنتاجها من السوارات الذكية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً