تطبيق MallzApp .. كل الأسواق التجارية بين يديك

توجد الكثير من تطبيقات التسوق على متاجر تطبيقات الهواتف الذكية، لكن غالباً لو احتجت لشراء عدة منتجات من معارض مختلفة فأنت بحاجة لعدة تطبيقات لكل مول أو كل معرض إن تواجد. هذه المشكلة يحلها تطبيق MallzApp حيث يعد بمثابة بوابة واحدة للوصول إلى عدد كبير من الأسواق التجارية والشركات والمتاجر

العارضة فيها. واجهة التطبيق الرئيسية سهلة للغاية وتتيح لك بلمسة واحدة الوصول لأي شيء تريده. يمكنك البداية مع اختيار مدينتك من ثم استعراض كافة الأسواق الموجودة فيها. لكن لو كنت لا تفضل التوجه إلى سوق بعيد هناك خيار لعرض فقط مراكز التسوق القريبة من مكان تواجدك الجغرافي. لأن التسوق يكون أمتع عندما تستفيد من العروض الخاصة هناك قسم خاص في التطبيق يعرض آخر العروض والخصومات والتنزيلات في مدينتك وذلك على مختلف العلامات التجارية في كل الأسواق. تلك كانت طريقة التسوق بحسب السوق، أما لو كنت تفضل علامة تجارية معينة فهناك قسم خاص يعرض مئات العلامات التجارية العالمية منها والمحلية مع أماكن تواجد معارضهم في الأسواق والمعلومات الكاملة عنها. ويوفر التطبيق قسم إخباري لمتابعة أخبار المولات والمعارض بنافذة واحدة. كما يسمح التطبيق بتخصيص تجربتك من خلال وضع أسواق معينة أو علامات تجارية تحبها ضمن مفضلة خاصة بك لمتابعتها بسهولة. كما تلاحظون فإن تطبيق MallzApp يغنيك عن تنزيل عشرات التطبيقات المختلفة بحيث يكون لكل سوق أو مجمع تجاري تطبيق خاص, عند الدخول على أسم أي سوق يظهر وكأنه تطبيق خاص بذلك السوق حيث يمكن للمستخدم التفاعل مع محتوياته كتقييم المتاجر والإعجاب وحتى مشاركتها مع الأصدقاء. وفي صفحة أي سوق يعرض قائمة المحلات والمتاجر حسب عدة عوامل كالتسلسل الأبجدي أو التقييم أو التصنيف أو اختيار المستخدم. وهناك تبويب خاص بالمطاعم والمقاهي لتسهيل تصفحها بعيداً عن المتاجر، كما يوجد تبويب للترفيه والتسلية أيضاً. ويزودك التطبيق بخريطة مفصلة لخدمات أي سوق والمرافق العامة فيه وحتى الملحقات مثل مواقف السيارات والمصلى ودورات المياه والصرافات الآلية لسهولة الحركة والتنقل داخل السوق. MallzApp تطبيق تسوق شامل متكامل فهو يغطي كل شيء يخطر ببالك. مثلاً عندما تضيف أحد العروض الخاصة إلى مفضلتك فإن هناك منبه يتم تفعيله لتذكيرك بالعرض حتى تتفادى أن ينتهي وقته وأن تنسى الإستفادة منه. كما يحوي التطبيق على محول مقاسات مدمج فيه يتيح لك التحويل بين القياسات العالمية وذلك للملابس والأحذية الرجالية والنسائية والأطفال بالاضافة إلى العديد من أدوات التسوق التي لا غنى عنها أثناء التسوق. احصل على تطبيق MallzApp الآن على أندرويد و آيفون، كما يمكنك متابعتهم على الشبكات الاجتماعية فيس بوك و تويتر


الخبر بالتفاصيل والصور


تطبيق Mallzapp للتسوق

توجد الكثير من تطبيقات التسوق على متاجر تطبيقات الهواتف الذكية، لكن غالباً لو احتجت لشراء عدة منتجات من معارض مختلفة فأنت بحاجة لعدة تطبيقات لكل مول أو كل معرض إن تواجد. هذه المشكلة يحلها تطبيق MallzApp حيث يعد بمثابة بوابة واحدة للوصول إلى عدد كبير من الأسواق التجارية والشركات والمتاجر العارضة فيها.

واجهة التطبيق الرئيسية سهلة للغاية وتتيح لك بلمسة واحدة الوصول لأي شيء تريده. يمكنك البداية مع اختيار مدينتك من ثم استعراض كافة الأسواق الموجودة فيها. لكن لو كنت لا تفضل التوجه إلى سوق بعيد هناك خيار لعرض فقط مراكز التسوق القريبة من مكان تواجدك الجغرافي.

لأن التسوق يكون أمتع عندما تستفيد من العروض الخاصة هناك قسم خاص في التطبيق يعرض آخر العروض والخصومات والتنزيلات في مدينتك وذلك على مختلف العلامات التجارية في كل الأسواق.

تلك كانت طريقة التسوق بحسب السوق، أما لو كنت تفضل علامة تجارية معينة فهناك قسم خاص يعرض مئات العلامات التجارية العالمية منها والمحلية مع أماكن تواجد معارضهم في الأسواق والمعلومات الكاملة عنها. ويوفر التطبيق قسم إخباري لمتابعة أخبار المولات والمعارض بنافذة واحدة. كما يسمح التطبيق بتخصيص تجربتك من خلال وضع أسواق معينة أو علامات تجارية تحبها ضمن مفضلة خاصة بك لمتابعتها بسهولة.

كما تلاحظون فإن تطبيق MallzApp يغنيك عن تنزيل عشرات التطبيقات المختلفة بحيث يكون لكل سوق أو مجمع تجاري تطبيق خاص, عند الدخول على أسم أي سوق يظهر وكأنه تطبيق خاص بذلك السوق حيث يمكن للمستخدم التفاعل مع محتوياته كتقييم المتاجر والإعجاب وحتى مشاركتها مع الأصدقاء.

وفي صفحة أي سوق يعرض قائمة المحلات والمتاجر حسب عدة عوامل كالتسلسل الأبجدي أو التقييم أو التصنيف أو اختيار المستخدم. وهناك تبويب خاص بالمطاعم والمقاهي لتسهيل تصفحها بعيداً عن المتاجر، كما يوجد تبويب للترفيه والتسلية أيضاً.

ويزودك التطبيق بخريطة مفصلة لخدمات أي سوق والمرافق العامة فيه وحتى الملحقات مثل مواقف السيارات والمصلى ودورات المياه والصرافات الآلية لسهولة الحركة والتنقل داخل السوق.

MallzApp تطبيق تسوق شامل متكامل فهو يغطي كل شيء يخطر ببالك. مثلاً عندما تضيف أحد العروض الخاصة إلى مفضلتك فإن هناك منبه يتم تفعيله لتذكيرك بالعرض حتى تتفادى أن ينتهي وقته وأن تنسى الإستفادة منه. كما يحوي التطبيق على محول مقاسات مدمج فيه يتيح لك التحويل بين القياسات العالمية وذلك للملابس والأحذية الرجالية والنسائية والأطفال بالاضافة إلى العديد من أدوات التسوق التي لا غنى عنها أثناء التسوق.

احصل على تطبيق MallzApp الآن على أندرويد و آيفون، كما يمكنك متابعتهم على الشبكات الاجتماعية فيس بوك و تويتر

تطبيق Mallzapp للتسوق

رابط المصدر: تطبيق MallzApp .. كل الأسواق التجارية بين يديك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً