تسريبات:قوقل تقدم نظارة Daydream للواقع الافتراضي بسعر 79$

تقرير جديد يأتي بمزيد من التسريبات حول نظارة قوقل للواقع الافتراضي Daydream، والتي تشير التسريبات اليوم إلى إنطلاقها بسعر 79$، مع توقعات بتصنيع HTC لنظارة قوقل الجديدة. ساعات تفصلنا عن مؤتمر قوقل المقرر عقده اليوم الرابع من أكتوبر، للكشف عن أحدث تقنية تقدم من عملاق البحث للأسواق خلال الفترة القادمة، ونظارة

الواقع الافتراضي Daydream هي واحدة من التقنيات المرتقب الإعلان عنها بسعر 79$. كشفت شركة قوقل للمرة الأولى عن فكرتها لنظارة Daydream للواقع الافتراضي خلال مؤتمر المطورين الذي عقد في الفترة الماضية، حيث طورت بالفعل قوقل واجهة المستخدم الخاصة بنظارة Daydream، إلى جانب استعداد قوقل بمجموعة من التطبيقات والألعاب لمنصة الواقع الافتراضي، والنظارة المرتقب الإعلان عنها اليوم. وتشير التسريبات اليوم إلى أن نظارة Daydream للواقع الافتراضي، تأتي بتوقيع شركة HTC  التي قدمت للأسواق نظارة Vive، كما تؤكد التسريبات إلى أنه بالرغم من تسعر 79$ للنظارة إلا أنها لا تأتي بمواصفات نظارة قوقل السابقة للواقع الافتراضي cardboard. كما يشير التقرير إلى أن نظارة Daydream تدعم العمل مع الهواتف الذكية التي تعتمد هذه التقنية أو المجهزة لمنصة الواقع الافتراضي الجديدة Daydream بأجهزة استشعار، كما تأتي النظارة بمواصفات أكثر احترافية مقارنة بالإصدار السابق لقوقل في نظارات الواقع الافتراضي. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


google-daydream

تقرير جديد يأتي بمزيد من التسريبات حول نظارة قوقل للواقع الافتراضي Daydream، والتي تشير التسريبات اليوم إلى إنطلاقها بسعر 79$، مع توقعات بتصنيع HTC لنظارة قوقل الجديدة.

ساعات تفصلنا عن مؤتمر قوقل المقرر عقده اليوم الرابع من أكتوبر، للكشف عن أحدث تقنية تقدم من عملاق البحث للأسواق خلال الفترة القادمة، ونظارة الواقع الافتراضي Daydream هي واحدة من التقنيات المرتقب الإعلان عنها بسعر 79$.

google-daydream

كشفت شركة قوقل للمرة الأولى عن فكرتها لنظارة Daydream للواقع الافتراضي خلال مؤتمر المطورين الذي عقد في الفترة الماضية، حيث طورت بالفعل قوقل واجهة المستخدم الخاصة بنظارة Daydream، إلى جانب استعداد قوقل بمجموعة من التطبيقات والألعاب لمنصة الواقع الافتراضي، والنظارة المرتقب الإعلان عنها اليوم.

وتشير التسريبات اليوم إلى أن نظارة Daydream للواقع الافتراضي، تأتي بتوقيع شركة HTC  التي قدمت للأسواق نظارة Vive، كما تؤكد التسريبات إلى أنه بالرغم من تسعر 79$ للنظارة إلا أنها لا تأتي بمواصفات نظارة قوقل السابقة للواقع الافتراضي cardboard.

كما يشير التقرير إلى أن نظارة Daydream تدعم العمل مع الهواتف الذكية التي تعتمد هذه التقنية أو المجهزة لمنصة الواقع الافتراضي الجديدة Daydream بأجهزة استشعار، كما تأتي النظارة بمواصفات أكثر احترافية مقارنة بالإصدار السابق لقوقل في نظارات الواقع الافتراضي.

المصدر

رابط المصدر: تسريبات:قوقل تقدم نظارة Daydream للواقع الافتراضي بسعر 79$

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً