واتس اب على أندرويد يجلب إمكانية الرسم وإضافة الرموز التعبيرية فوق الصور والفيديو

أعلن الفريق المطوّر لتطبيق واتس اب عن إطلاق ميزة جديدة في التطبيق تتيح للمستخدمين الرسم والكتابة وإضافة الرموز التعبيرية (الإيموجي) فوق الصور والفيديو قبل مشاركتها، وذلك بشكلٍ مشابه جدًا (إلى درجة الاستنساخ) لما يُقدمه تطبيق الدردشة الشهير سناب شات. الآن وعند التقاطك لصورة جديدة أو مقطع فيديو، أو مشاركة ما هو

موجود مسبقًا في هاتفك، ستظهر لك مجموعة جديدة من الأدوات التي تتيح لك عمل ذلك، مع إمكانية تعديل ألوان النصوص وأحجام الرموز التعبيرية. إضافةً إلى ذلك حصل التطبيق على ميزة (الفلاش) لصور السيلفي والتي تقوم بتحويل الشاشة إلى اللون الأبيض للاستعانة بإضاءتها من أجل التقاط صور أفضل عبر الكاميرا الأمامية في ظروف الإضاءة المنخفضة. يمكنك أيضًا تكبير الفيديو Zoom أثناء التسجيل عبر الإزاحة نحو الأعلى والأسفل فوق الشاشة أثناء التسجيل، كما تستطيع التبديل بين الكاميرتين الأمامية والخلفية بالنقر المزدوج على الشاشة. التحديث الجديد للتطبيق لم يتوفر حتى هذه اللحظة، لكن من المفترض أن يصلك عبر متجر جوجل بلاي خلال الساعات القادمة.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن الفريق المطوّر لتطبيق واتس اب عن إطلاق ميزة جديدة في التطبيق تتيح للمستخدمين الرسم والكتابة وإضافة الرموز التعبيرية (الإيموجي) فوق الصور والفيديو قبل مشاركتها، وذلك بشكلٍ مشابه جدًا (إلى درجة الاستنساخ) لما يُقدمه تطبيق الدردشة الشهير سناب شات.

الآن وعند التقاطك لصورة جديدة أو مقطع فيديو، أو مشاركة ما هو موجود مسبقًا في هاتفك، ستظهر لك مجموعة جديدة من الأدوات التي تتيح لك عمل ذلك، مع إمكانية تعديل ألوان النصوص وأحجام الرموز التعبيرية. إضافةً إلى ذلك حصل التطبيق على ميزة (الفلاش) لصور السيلفي والتي تقوم بتحويل الشاشة إلى اللون الأبيض للاستعانة بإضاءتها من أجل التقاط صور أفضل عبر الكاميرا الأمامية في ظروف الإضاءة المنخفضة.

يمكنك أيضًا تكبير الفيديو Zoom أثناء التسجيل عبر الإزاحة نحو الأعلى والأسفل فوق الشاشة أثناء التسجيل، كما تستطيع التبديل بين الكاميرتين الأمامية والخلفية بالنقر المزدوج على الشاشة.

التحديث الجديد للتطبيق لم يتوفر حتى هذه اللحظة، لكن من المفترض أن يصلك عبر متجر جوجل بلاي خلال الساعات القادمة.

رابط المصدر: واتس اب على أندرويد يجلب إمكانية الرسم وإضافة الرموز التعبيرية فوق الصور والفيديو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً