Xiaomi تعلن رسمياً عن Mi Box بجودة 4K وسعر 69$

أعلنت شركة Xiaomi رسمياً عن جهاز Mi Box الذي تقدمه للأسواق بدقة وضوح 4K وتقنية HDR، والذي تهدف به الشركة إلى أن تقدم Android TV للمستخدم بسعر معقول ومميزات أكثر. كشفت شركة Xiaomi للمرة الأولى عن Mi Box خلال فعاليات مؤتمر قوقل السابق Google I/O، واليوم تقدم الشركة رسمياً للأسواق جهاز  Mi Box بسعر معقول يبدأ من 69$.

مواصفات جهاز Mi Box تطلق شركة Xiaomi جهاز Mi Box مع دعم تشغيل الفيديو بجودة 4K Ultra HD عند 60 إطار لكل ثانية، كما يدعم الجهاز لمعايير الجديدة HDR10 التي تضمن تحسينات أكثر في الألوان والتباين، كما يأتي الجهاز بأعلى جودة للصوتيات Dolby Digital Plus، مع دعم الصوتيات في المحيط DTS. ويدعم جهاز Mi Box رقاقة معالج Cortex-A53 من ARM في وحدة معالج رباعي الأنوية، كما يتميز بكرت شاشة Mali 450، وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، مما يدعم الألعاب أيضاً بشكل سلس، كما تقدم Xiaomi في الجهاز ذاكرة تخزين داخلي سعة 8 جيجا بايت، قابلة لزيادة السعة التخزينية عبر USB. ويعد Mi Box أحد أجهزة المميزة نظام تشغيل الأندوريد، مما يتيح للمستخدم بث وتشغيل الأفلام، العروض إلى جانب المنافسة في الألعاب عبر Google Play أو اليوتيوب إلى جانب التطبيقات الأخرى، كما يأتي الجهاز مع تقنية Google Cast مدمجة، لدعم المستخدم في بث العروض المفضلة له من الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية أو أجهزة الحاسب إلى شاشات التلفاز. أيضاً من بين المميزات التي يأتي بها Mi Box، مع وحدة تحكم بالبلوتوث التي تدعم أيضاً البحث بالأوامر الصوتية، ليكون لدى المستخدم القدرة على البحث الصوتي عن القنوات، العروض التلفزيونية أو الأفلام أيضاً، كما تدعم الأوامر الصوتية البحث على شبكة الأنترنت، وإطلاق التطبيقات عن طريق إلقاء الأوامر على وحدة التحكم المميزة بتقنية البلوتوث، والتي تدعم أيضاً التحكم في الألعاب في جهاز Android TV. موعد توفر جهاز Mi Box في الأسواق توفر شركة Xiaomi جهاز Mi Box عبر موقع Mi.com أو Walmart بسعر 69$، على أن تتوفر باختيار واحد في الألوان وهو الأسود، كما يرتفع السعر إلى 76$ مع بعض الملحقات الأخرى للجهاز، كما تقدم الشركة ائتمان بقيمة 50$ لاشتراك خدمة Sling TV، ومن المتوقع أن يبدأ البيع على الموقع الرسمي لشركة Xiaomi قريباً. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


xiaomi-mi-box

أعلنت شركة Xiaomi رسمياً عن جهاز Mi Box الذي تقدمه للأسواق بدقة وضوح 4K وتقنية HDR، والذي تهدف به الشركة إلى أن تقدم Android TV للمستخدم بسعر معقول ومميزات أكثر.

كشفت شركة Xiaomi للمرة الأولى عن Mi Box خلال فعاليات مؤتمر قوقل السابق Google I/O، واليوم تقدم الشركة رسمياً للأسواق جهاز  Mi Box بسعر معقول يبدأ من 69$.

xiaomi-mi-box

مواصفات جهاز Mi Box

تطلق شركة Xiaomi جهاز Mi Box مع دعم تشغيل الفيديو بجودة 4K Ultra HD عند 60 إطار لكل ثانية، كما يدعم الجهاز لمعايير الجديدة HDR10 التي تضمن تحسينات أكثر في الألوان والتباين، كما يأتي الجهاز بأعلى جودة للصوتيات Dolby Digital Plus، مع دعم الصوتيات في المحيط DTS.

ويدعم جهاز Mi Box رقاقة معالج Cortex-A53 من ARM في وحدة معالج رباعي الأنوية، كما يتميز بكرت شاشة Mali 450، وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، مما يدعم الألعاب أيضاً بشكل سلس، كما تقدم Xiaomi في الجهاز ذاكرة تخزين داخلي سعة 8 جيجا بايت، قابلة لزيادة السعة التخزينية عبر USB.

ويعد Mi Box أحد أجهزة المميزة نظام تشغيل الأندوريد، مما يتيح للمستخدم بث وتشغيل الأفلام، العروض إلى جانب المنافسة في الألعاب عبر Google Play أو اليوتيوب إلى جانب التطبيقات الأخرى، كما يأتي الجهاز مع تقنية Google Cast مدمجة، لدعم المستخدم في بث العروض المفضلة له من الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية أو أجهزة الحاسب إلى شاشات التلفاز.

أيضاً من بين المميزات التي يأتي بها Mi Box، مع وحدة تحكم بالبلوتوث التي تدعم أيضاً البحث بالأوامر الصوتية، ليكون لدى المستخدم القدرة على البحث الصوتي عن القنوات، العروض التلفزيونية أو الأفلام أيضاً، كما تدعم الأوامر الصوتية البحث على شبكة الأنترنت، وإطلاق التطبيقات عن طريق إلقاء الأوامر على وحدة التحكم المميزة بتقنية البلوتوث، والتي تدعم أيضاً التحكم في الألعاب في جهاز Android TV.

موعد توفر جهاز Mi Box في الأسواق

توفر شركة Xiaomi جهاز Mi Box عبر موقع Mi.com أو Walmart بسعر 69$، على أن تتوفر باختيار واحد في الألوان وهو الأسود، كما يرتفع السعر إلى 76$ مع بعض الملحقات الأخرى للجهاز، كما تقدم الشركة ائتمان بقيمة 50$ لاشتراك خدمة Sling TV، ومن المتوقع أن يبدأ البيع على الموقع الرسمي لشركة Xiaomi قريباً.

المصدر

رابط المصدر: Xiaomi تعلن رسمياً عن Mi Box بجودة 4K وسعر 69$

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً