اجتماع طارئ بالجامعة العربية لبحث الوضع في حلب

تعقد الأمانة العامة بمجلس الجامعة العربية اجتماعاَ طارئاً اليوم الثلاثاء على مستوى المندوبين الدائمين، لبحث الأوضاع المتردية في مدينة حلب بناء على طلب من دولة الكويت وتزكية عدد آخر من

الدول العربية. ومن المقرر أن يبحث الاجتماع، بحسب مسؤول في الجامعة العربية تطورات الأزمة السورية وسيصدر بياناً عاجلاً يحدد فيه الرؤية العربية للتعامل معها في ظل التطورات الخطيرة التي تشهدها في المرحلة الراهنة، وما حدث في مدينة حلب أخيراً.وجاء ذلك الاجتماع بعد المشاورات التي أجراها الأمين العامة للجامعة أحمد أبو الغيط، مع رئاسة الدورة الحالية لمجلس الجامعة وهي تونس.


الخبر بالتفاصيل والصور



تعقد الأمانة العامة بمجلس الجامعة العربية اجتماعاَ طارئاً اليوم الثلاثاء على مستوى المندوبين الدائمين، لبحث الأوضاع المتردية في مدينة حلب بناء على طلب من دولة الكويت وتزكية عدد آخر من الدول العربية.

ومن المقرر أن يبحث الاجتماع، بحسب مسؤول في الجامعة العربية تطورات الأزمة السورية وسيصدر بياناً عاجلاً يحدد فيه الرؤية العربية للتعامل معها في ظل التطورات الخطيرة التي تشهدها في المرحلة الراهنة، وما حدث في مدينة حلب أخيراً.

وجاء ذلك الاجتماع بعد المشاورات التي أجراها الأمين العامة للجامعة أحمد أبو الغيط، مع رئاسة الدورة الحالية لمجلس الجامعة وهي تونس.

رابط المصدر: اجتماع طارئ بالجامعة العربية لبحث الوضع في حلب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً