بي إم دبليو الاختبارية تخطف أنظار زوار معرض باريس

كشفت شركة بي إم دبليو النقاب عن سيارتها X2 Concept الاختبارية، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات حتى 16 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة الهاتشباك الجديدة التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض تمهد الطريق للسيارة الكوبيه المستقبلية التي تعتمد على قاعدة شقيقتها X1.ولم تكشف الشركة الألمانية المزيد من المعلومات حول التجهيزات التقنية للسيارة الاختبارية الجديدة، إلا أن السيارة تتمتع بملامح رياضية من خلال فتحات التهوية الكبيرة بالمقدمة، كما أضفت الألواح البلاستيكية على قاعدة السيارة رباعية الأبواب المزيد من الملامح الخاصة بموديلات الأراضي الوعرة.وتتوج القسمات الرياضية للسيارة بالأبواب الخلفية المخفية، والسقف المائل للخلف بشدة، مع رسم لشعار الشركة على ما يعرف بعمود C.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت شركة بي إم دبليو النقاب عن سيارتها X2 Concept الاختبارية، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات حتى 16 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة الهاتشباك الجديدة التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض تمهد الطريق للسيارة الكوبيه المستقبلية التي تعتمد على قاعدة شقيقتها X1.

ولم تكشف الشركة الألمانية المزيد من المعلومات حول التجهيزات التقنية للسيارة الاختبارية الجديدة، إلا أن السيارة تتمتع بملامح رياضية من خلال فتحات التهوية الكبيرة بالمقدمة، كما أضفت الألواح البلاستيكية على قاعدة السيارة رباعية الأبواب المزيد من الملامح الخاصة بموديلات الأراضي الوعرة.

وتتوج القسمات الرياضية للسيارة بالأبواب الخلفية المخفية، والسقف المائل للخلف بشدة، مع رسم لشعار الشركة على ما يعرف بعمود C.

رابط المصدر: بي إم دبليو الاختبارية تخطف أنظار زوار معرض باريس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً