«طرق دبي» تستعرض إنجازاتها

تستعرض هيئة الطرق والمواصلات إنجازاتها في مجال الطاقة والاقتصاد الأخضر خلال مشاركاتها اليوم في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتكس) 2016 بدورته الثامنة عشرة، التي تنظم تحت شعار (الريادة في الاستدامة). وتنطلق فعاليات المعرض في مركز دبي التجاري العالمي وتستمر على مدى ثلاثة أيام في الفترة من (4

– 6) أكتوبر/‏تشرين الأول الجاري. وينظم الحدث المجلس الأعلى للطاقة وهيئة كهرباء ومياه دبي، ويحظى سنوياً بمشاركة دولية واسعة من الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية وشبه الحكومية وكبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال. وقال ناصر حمد بوشهاب، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية رئيس لجنة الطاقة والاقتصاد الأخضر في الهيئة: تولي هيئة الطرق والمواصلات، من خلال جميع مؤسساتها وقطاعاتها، موضوع المحافظة على الطاقة والمياه والبيئة والصحة والسلامة أهمية بالغة بما ينسجم والإنجازات المتحققة في مشاريعها.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

تستعرض هيئة الطرق والمواصلات إنجازاتها في مجال الطاقة والاقتصاد الأخضر خلال مشاركاتها اليوم في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتكس) 2016 بدورته الثامنة عشرة، التي تنظم تحت شعار (الريادة في الاستدامة). وتنطلق فعاليات المعرض في مركز دبي التجاري العالمي وتستمر على مدى ثلاثة أيام في الفترة من (4 – 6) أكتوبر/‏تشرين الأول الجاري.
وينظم الحدث المجلس الأعلى للطاقة وهيئة كهرباء ومياه دبي، ويحظى سنوياً بمشاركة دولية واسعة من الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية وشبه الحكومية وكبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال.
وقال ناصر حمد بوشهاب، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية رئيس لجنة الطاقة والاقتصاد الأخضر في الهيئة: تولي هيئة الطرق والمواصلات، من خلال جميع مؤسساتها وقطاعاتها، موضوع المحافظة على الطاقة والمياه والبيئة والصحة والسلامة أهمية بالغة بما ينسجم والإنجازات المتحققة في مشاريعها.

رابط المصدر: «طرق دبي» تستعرض إنجازاتها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً