«هواوي» تؤكد التزامها بدعم استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050

على هامش مشاركتها في نسخة هذا العام من معرض دبي للطاقة الشمسية، الذي ينطلق من مركز دبي للمؤتمرات والمعارض من 4 وحتى 6 أكتوبر الجاري، تستعرض شبكة «هواوي» للطاقة، الرائدة عالمياً في مجال الطاقة الكهروضوئية إمكاناتها المتميزة في مجال الطاقة الشمسية، مسلطة الضوء على الدور الرائد الذي تلعبه

الشركة عالمياً في مجال توفير حلول الطاقة الكهروضوئية الذكية. وتؤكد الشركة التزامها بدعم استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 ووضع كامل خبراتها في سبيل تطوير وتنفيذ حلول الطاقة الكهروضوئية الذكية والمتطورة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا انطلاقاً من دبي. وتطرح «هواوي» طيفاً من المنتجات والحلول الذكية والمتطورة في مجال الطاقة الكهروضوئية لسوق الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال معرض دبي للطاقة الشمسية، الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي، ويستعرض أحدث تقنيات وأضخم مشاريع الطاقة الشمسية في المنطقة، ويوفر بذلك فرصة متميزة لإبرام الشراكات بين القطاعين الحكومي والخاص بغية توفير حلولٍ مبتكرة في هذا الإطار.ونجحت «هواوي» باحتلال المرتبة الأولى عالمياً في العام 2015 بعدد شحنات محولات «فيوجن سولار» الكهروضوئية الذكية سعة 10.5 جيجاوات إلى مختلف أرجاء العالم. ويعزى نجاح الشركة لما خصصته من استثمارات هائلة لدعم قسم الأبحاث والتطوير في هذا المجال، حيث سجلت «هواوي» 100 براءة اختراع في مجال الطاقة الكهروضوئية، 90 براءة اختراع منها للابتكار.وتبرم «هواوي» خلال مشاركتها في المعرض، اتفاقية مع فينس جروب، وهي الشركة المسؤولة عن تطوير حلول الطاقة الشمسية المتكاملة وإدارة الاستثمارات في المنطقة، بهدف تطوير سوق الطاقة الكهروضوئية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بالاعتماد على حلول «فيوجن سولار» الكهروضوئية الذكية من «هواوي»، حيث يعتبر كلا الطرفين أن لسوق الشرق الأوسط وإفريقيا مكانة مهمة لما توفره من مزايا واسعة لتطبيقات الطاقة الكهروضوئية. وصرح باول بان، مدير عام أعمال الطاقة الكهروضوئية الذكية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة «هواوي»، قائلاً: «أضحت الطاقة المستدامة عاملاً محورياً في استراتيجيات التنمية الوطنية، إذ يتجه العالم بأكمله اليوم نحو قطاع الطاقة المتجددة بغية توفير حلول اقتصادية فعالة صديقة للبيئة تلبي الطلب المتزايد على الطاقة في عالم اليوم.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

على هامش مشاركتها في نسخة هذا العام من معرض دبي للطاقة الشمسية، الذي ينطلق من مركز دبي للمؤتمرات والمعارض من 4 وحتى 6 أكتوبر الجاري، تستعرض شبكة «هواوي» للطاقة، الرائدة عالمياً في مجال الطاقة الكهروضوئية إمكاناتها المتميزة في مجال الطاقة الشمسية، مسلطة الضوء على الدور الرائد الذي تلعبه الشركة عالمياً في مجال توفير حلول الطاقة الكهروضوئية الذكية. وتؤكد الشركة التزامها بدعم استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 ووضع كامل خبراتها في سبيل تطوير وتنفيذ حلول الطاقة الكهروضوئية الذكية والمتطورة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا انطلاقاً من دبي.
وتطرح «هواوي» طيفاً من المنتجات والحلول الذكية والمتطورة في مجال الطاقة الكهروضوئية لسوق الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال معرض دبي للطاقة الشمسية، الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي، ويستعرض أحدث تقنيات وأضخم مشاريع الطاقة الشمسية في المنطقة، ويوفر بذلك فرصة متميزة لإبرام الشراكات بين القطاعين الحكومي والخاص بغية توفير حلولٍ مبتكرة في هذا الإطار.
ونجحت «هواوي» باحتلال المرتبة الأولى عالمياً في العام 2015 بعدد شحنات محولات «فيوجن سولار» الكهروضوئية الذكية سعة 10.5 جيجاوات إلى مختلف أرجاء العالم.
ويعزى نجاح الشركة لما خصصته من استثمارات هائلة لدعم قسم الأبحاث والتطوير في هذا المجال، حيث سجلت «هواوي» 100 براءة اختراع في مجال الطاقة الكهروضوئية، 90 براءة اختراع منها للابتكار.
وتبرم «هواوي» خلال مشاركتها في المعرض، اتفاقية مع فينس جروب، وهي الشركة المسؤولة عن تطوير حلول الطاقة الشمسية المتكاملة وإدارة الاستثمارات في المنطقة، بهدف تطوير سوق الطاقة الكهروضوئية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بالاعتماد على حلول «فيوجن سولار» الكهروضوئية الذكية من «هواوي»، حيث يعتبر كلا الطرفين أن لسوق الشرق الأوسط وإفريقيا مكانة مهمة لما توفره من مزايا واسعة لتطبيقات الطاقة الكهروضوئية.
وصرح باول بان، مدير عام أعمال الطاقة الكهروضوئية الذكية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة «هواوي»، قائلاً: «أضحت الطاقة المستدامة عاملاً محورياً في استراتيجيات التنمية الوطنية، إذ يتجه العالم بأكمله اليوم نحو قطاع الطاقة المتجددة بغية توفير حلول اقتصادية فعالة صديقة للبيئة تلبي الطلب المتزايد على الطاقة في عالم اليوم.

رابط المصدر: «هواوي» تؤكد التزامها بدعم استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً