النصر والجزيرة يدشنان كأس الإمارات لكرة اليد

صورة تنطلق اليوم منافسات بطولة كأس الإمارات للرجال للموسم الجديد 2017/‏2016 بمباراتين ضمن منافسات المجموعة الأولى والتي تضم إلى جانبهما فريق الأهلي، يلتقي في الأولى فريق الشباب مع نظيره الفريق الدولي «دي أي إتش سي»،

وذلك في تمام السابعة مساء على صالة الجوارح بدبي، وفي المباراة الثانية، يلتقي النصر مع الجزيرة في التوقيت نفسه على صالة النصر. طبقاً لنظام البطولة التي يشارك فيها 9 فرق، تم تقسيمها إلى مجموعتين، منها 5 فرق في الأولى و4 فرق في الثانية التي تضم الشارقة والوصل والشعب والعين، وتبدأ مبارياتها يوم الجمعة المقبل، حيث يلتقي الشارقة مع العين بصالة الملك الشرقاوي والوصل مع الشعب بصالة الإمبراطور. وكان اتحاد الإمارات لكرة اليد قد اعتمد برنامج الموسم الجديد لمسابقات الرجال 2016 /‏2017 بعد إعادة قرعة البطولات الأربع، كأس الإمارات، والدوري العام، وكأس نائب رئيس الدولة، وكأس رئيس الدولة آخر بطولات الموسم، عقب عودة الفريق الدولي للمشاركة في بطولتي كأس الإمارات والدوري العام، وبنفس الوقت بعد عدم مشاركة اتحاد كلباء بمسابقات الرجال بهذا الموسم. فخر أبوظبي في المباراة الأولى، يستقبل العميد النصراوي في السابعة مساء اليوم نظيره فريق الجزيرة في لقاء ساخن يسعى طرفاه لبداية جيدة بهذه المسابقة، التي يحمل لقبها فرسان القلعة الحمراء، ويخوض فريق النصر مباراته اليوم في أول ظهور له بالموسم بعد أن استعد محلياً بكوكبة من نجومه القدامى بقيادة شهاب غلوم، ووليد إبراهيم، وحسين الصفار وعباس الصفار. في حين سيغيب العديد من عناصره الشابة مثل عبد الله الصفار وخالد رمضان اللذين انتقلا لصفوف الوصل، مقابل حارس الوصل زهير مبارك الذي انتقل لصفوف النصر، من جانبه، يدرك الجزائري محمد معاشو مدرب العميد النصراوي صعوبة المهمة عندما يواجه فريق الجزيرة مكتمل الصفوف. وفي الوقت نفسه، يخوض فريق الجزيرة فخر أبوظبي اللقاء متسلحاً بفوزه بثنائية الموسم الماضي، قبل أن يحصد من أيام قليلة بطولة السوبر من خلال كوكبة نجومه بقيادة جمعة عبيد، والجنيبي، والمحترف الجديد برايدنج، وسيسعى الفريق للعودة إلى العاصمة الحبيبة أبوظبي، بفوز جديد يكرر من خلاله الانتصار الذي حققه قبل أيام على الأهلي. الجوارح والدولي لم تختلف المباراة الثانية والتي يستقبل خلالها فريق الشباب نظيرة الفريق الدولي، عن سابقتها من حيث القوة والإثارة في ظل تشابه أوراق الفريقين، وبالتأكيد سيخوض الأخضر مباراته اليوم متسلحاً بالمكتسبات التي حصدها خلال مشاركته في بطولة الجزيرة الدولية، والتي عادت عليه بالعديد من الفوائد البدنية والفنية، وخاصة بعد تدعيم صفوفه بالعديد من العناصر الشابة إلى جانب الكوكبة من أصحاب الخبرات بقيادة عبد الله البلوشي، والوحشي مع عودة فاضل عباس، وحسن خميس، لصفوف الفريق. عروض دعم فريق الدولي صفوفه بالعديد من العناصر الجديدة العربية والأجنبية، والتي قدمت العروض الطيبة خلال مشاركته الأخيرة في بطولة الجزيرة الدولية، والتي بعثت التفاؤل في نفوس الجهازين الفني والإداري للفريق.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

تنطلق اليوم منافسات بطولة كأس الإمارات للرجال للموسم الجديد 2017/‏2016 بمباراتين ضمن منافسات المجموعة الأولى والتي تضم إلى جانبهما فريق الأهلي، يلتقي في الأولى فريق الشباب مع نظيره الفريق الدولي «دي أي إتش سي»، وذلك في تمام السابعة مساء على صالة الجوارح بدبي، وفي المباراة الثانية، يلتقي النصر مع الجزيرة في التوقيت نفسه على صالة النصر.

طبقاً لنظام البطولة التي يشارك فيها 9 فرق، تم تقسيمها إلى مجموعتين، منها 5 فرق في الأولى و4 فرق في الثانية التي تضم الشارقة والوصل والشعب والعين، وتبدأ مبارياتها يوم الجمعة المقبل، حيث يلتقي الشارقة مع العين بصالة الملك الشرقاوي والوصل مع الشعب بصالة الإمبراطور.

وكان اتحاد الإمارات لكرة اليد قد اعتمد برنامج الموسم الجديد لمسابقات الرجال 2016 /‏2017 بعد إعادة قرعة البطولات الأربع، كأس الإمارات، والدوري العام، وكأس نائب رئيس الدولة، وكأس رئيس الدولة آخر بطولات الموسم، عقب عودة الفريق الدولي للمشاركة في بطولتي كأس الإمارات والدوري العام، وبنفس الوقت بعد عدم مشاركة اتحاد كلباء بمسابقات الرجال بهذا الموسم.

فخر أبوظبي

في المباراة الأولى، يستقبل العميد النصراوي في السابعة مساء اليوم نظيره فريق الجزيرة في لقاء ساخن يسعى طرفاه لبداية جيدة بهذه المسابقة، التي يحمل لقبها فرسان القلعة الحمراء، ويخوض فريق النصر مباراته اليوم في أول ظهور له بالموسم بعد أن استعد محلياً بكوكبة من نجومه القدامى بقيادة شهاب غلوم، ووليد إبراهيم، وحسين الصفار وعباس الصفار.

في حين سيغيب العديد من عناصره الشابة مثل عبد الله الصفار وخالد رمضان اللذين انتقلا لصفوف الوصل، مقابل حارس الوصل زهير مبارك الذي انتقل لصفوف النصر، من جانبه، يدرك الجزائري محمد معاشو مدرب العميد النصراوي صعوبة المهمة عندما يواجه فريق الجزيرة مكتمل الصفوف.

وفي الوقت نفسه، يخوض فريق الجزيرة فخر أبوظبي اللقاء متسلحاً بفوزه بثنائية الموسم الماضي، قبل أن يحصد من أيام قليلة بطولة السوبر من خلال كوكبة نجومه بقيادة جمعة عبيد، والجنيبي، والمحترف الجديد برايدنج، وسيسعى الفريق للعودة إلى العاصمة الحبيبة أبوظبي، بفوز جديد يكرر من خلاله الانتصار الذي حققه قبل أيام على الأهلي.

الجوارح والدولي

لم تختلف المباراة الثانية والتي يستقبل خلالها فريق الشباب نظيرة الفريق الدولي، عن سابقتها من حيث القوة والإثارة في ظل تشابه أوراق الفريقين، وبالتأكيد سيخوض الأخضر مباراته اليوم متسلحاً بالمكتسبات التي حصدها خلال مشاركته في بطولة الجزيرة الدولية، والتي عادت عليه بالعديد من الفوائد البدنية والفنية، وخاصة بعد تدعيم صفوفه بالعديد من العناصر الشابة إلى جانب الكوكبة من أصحاب الخبرات بقيادة عبد الله البلوشي، والوحشي مع عودة فاضل عباس، وحسن خميس، لصفوف الفريق.

عروض

دعم فريق الدولي صفوفه بالعديد من العناصر الجديدة العربية والأجنبية، والتي قدمت العروض الطيبة خلال مشاركته الأخيرة في بطولة الجزيرة الدولية، والتي بعثت التفاؤل في نفوس الجهازين الفني والإداري للفريق.

رابط المصدر: النصر والجزيرة يدشنان كأس الإمارات لكرة اليد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً