توقيع مذكرة تفاهم بين«الشباب والرياضة» ومجلس أبوظبي الرياضي

وقعت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلس أبوظبي الرياضي، مذكرة تفاهم بشأن تعزيز أواصر التعاون بينهما وتحقيق الأهداف الاستراتيجية والرؤى المشتركة بين الطرفين فيما يخص القطاع الشبابي والرياضي. وقام بتوقيع المذكرة إبراهيم عبد الملك محمد أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وعارف حمد

العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، وجرت مراسم التوقيع بمقر الهيئة بدبي وسط حضور عدد من قيادات ومديري إدارات الجهتين. ويأتي توقيع مذكرة التفاهم وفقاً لتوجيهات الحكومة في استراتيجيتها الداعية إلى أهمية تفعيل علاقات الشراكة بين كافة الأطراف المجتمعية، وبالتالي تحقيق رؤيتها التي تتطلع إليها في رفع راية الإمارات خفاقة في جميع المحافل الإقليمية والقارية، بالإضافة إلى حرص الطرفين على الارتقاء بالجانب الرياضي والوصول به إلى المستويات الطموحة، وإيمانا منهما بأهمية التعاون الداعي إلى تكامل الأدوار فيما بين مؤسسات الدولة المختلفة. وتهدف مذكرة التفاهم إلى تحقيق الاستراتيجية الحكومية ورؤيتها وتطلعاتها المستقبلية للجانب الرياضي، وتنسيق الجهود لخدمة المجتمع، وبما يضمن نشر الثقافة الرياضية وبيان أهميتها وانعكاساتها على الصحة العامة.


الخبر بالتفاصيل والصور


وقعت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلس أبوظبي الرياضي، مذكرة تفاهم بشأن تعزيز أواصر التعاون بينهما وتحقيق الأهداف الاستراتيجية والرؤى المشتركة بين الطرفين فيما يخص القطاع الشبابي والرياضي.

وقام بتوقيع المذكرة إبراهيم عبد الملك محمد أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وعارف حمد العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، وجرت مراسم التوقيع بمقر الهيئة بدبي وسط حضور عدد من قيادات ومديري إدارات الجهتين.

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم وفقاً لتوجيهات الحكومة في استراتيجيتها الداعية إلى أهمية تفعيل علاقات الشراكة بين كافة الأطراف المجتمعية، وبالتالي تحقيق رؤيتها التي تتطلع إليها في رفع راية الإمارات خفاقة في جميع المحافل الإقليمية والقارية، بالإضافة إلى حرص الطرفين على الارتقاء بالجانب الرياضي والوصول به إلى المستويات الطموحة، وإيمانا منهما بأهمية التعاون الداعي إلى تكامل الأدوار فيما بين مؤسسات الدولة المختلفة.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تحقيق الاستراتيجية الحكومية ورؤيتها وتطلعاتها المستقبلية للجانب الرياضي، وتنسيق الجهود لخدمة المجتمع، وبما يضمن نشر الثقافة الرياضية وبيان أهميتها وانعكاساتها على الصحة العامة.

رابط المصدر: توقيع مذكرة تفاهم بين«الشباب والرياضة» ومجلس أبوظبي الرياضي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً