ختام حافل لموسم فروسية الشارقة الصيفي

اختتمت الجمعة الماضية في نادي الشارقة للفروسية والسباق، المنافسات الصيفية التدريبية العاشرة لقفز الحواجز لموسم 2016، في الصالة المغطاة بنادي الشارقة للفروسية والسباق، بلغ عدد الفرسان المشاركين في المنافسات بأشواطها الأربعة 155 فارساً وفارسة من مختلف الفئات. شهد المنافسات وتوج الفائزين كل من: سلطان

خليفة اليحيائي عضو مجلس الشارقة الرياضي، وأحمد الشامسي، ومحمد الناخي، وعبد الله المهيري. نجاح كبير في الشوط الأول مع الزمن يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 40 سم، أنهى المسار من دون أخطاء 24 فارساً. وفي الشوط الثاني استطاع 36 فارساً وفارسة من اصل 43 شاركوا في الشوط الثاني من تجاوز الحواجز نجاح وبدون أخطاء على ارتفاع 80 سم. كما نجح 26 فارساً وفارسة من أصل 50 شاركوا في الشوط الثالث بتجاوز الحواجز على ارتفاع 100 سم بدون أخطاء وهو شوط مع الزمن، تنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز.وفي الشوط الرابع وهو شوط ضد الزمن تنافس الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع، وبحواجز يصل ارتفاعها 120 سم. 10 احتضنت الصالة المغطاة بنادي الشارقة للفروسية والسباق خلال الموسم الصيفي 10 بطولات، تميزت بالمشاركة الواسعة، حيث بلغ عدد الفرسان المشاركين في هذه البطولات العشر 1000 فارس وفارسة من مختلق الأندية، تنافسوا على أربع مستويات ولمختلف الارتفاعات.


الخبر بالتفاصيل والصور


اختتمت الجمعة الماضية في نادي الشارقة للفروسية والسباق، المنافسات الصيفية التدريبية العاشرة لقفز الحواجز لموسم 2016، في الصالة المغطاة بنادي الشارقة للفروسية والسباق، بلغ عدد الفرسان المشاركين في المنافسات بأشواطها الأربعة 155 فارساً وفارسة من مختلف الفئات.

شهد المنافسات وتوج الفائزين كل من: سلطان خليفة اليحيائي عضو مجلس الشارقة الرياضي، وأحمد الشامسي، ومحمد الناخي، وعبد الله المهيري.

نجاح كبير

في الشوط الأول مع الزمن يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 40 سم، أنهى المسار من دون أخطاء 24 فارساً. وفي الشوط الثاني استطاع 36 فارساً وفارسة من اصل 43 شاركوا في الشوط الثاني من تجاوز الحواجز نجاح وبدون أخطاء على ارتفاع 80 سم.

كما نجح 26 فارساً وفارسة من أصل 50 شاركوا في الشوط الثالث بتجاوز الحواجز على ارتفاع 100 سم بدون أخطاء وهو شوط مع الزمن، تنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز.وفي الشوط الرابع وهو شوط ضد الزمن تنافس الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع، وبحواجز يصل ارتفاعها 120 سم.

10

احتضنت الصالة المغطاة بنادي الشارقة للفروسية والسباق خلال الموسم الصيفي 10 بطولات، تميزت بالمشاركة الواسعة، حيث بلغ عدد الفرسان المشاركين في هذه البطولات العشر 1000 فارس وفارسة من مختلق الأندية، تنافسوا على أربع مستويات ولمختلف الارتفاعات.

رابط المصدر: ختام حافل لموسم فروسية الشارقة الصيفي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً