«الشارقة الرياضي» يستعد للطواف الدولي الخامس وكأس الإمارات

أعلن مجلس الشارقة الرياضي، رفع درجة الاستعداد، والعمل على قدم وساق لتنظيم طواف الشارقة الدولي الخامس للدراجات في الفترة من 25 – 28 أكتوبر الجاري، وكذلك كأس الإمارات الدولي الثاني للدراجات الذي يقام 29 أكتوبر. جاء ذلك في مستهل الاجتماع الذي عقد أخيراً في

مقر المجلس الذي ينظم الحدث للسنة الخامسة على التوالي بالتعاون مع اتحاد الدراجات، وشكلت اللجنة العليا المنظمة برئاسة عبدالعزيز النومان الأمين العام للمجلس. وتضم أسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات ومحمد عبدالله الزرعوني مدير منطقة الشارقة الطبية والعقيد عارف محمد الشريف نائب المدير العام للعمليات في شرطة الشارقة وطارق سعيد علاي مدير مركز الشارقة الإعلامي وسليمان محمد الهاجري مدير هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة وراشد عبدالله العوبد مدير قناة الشارقة الرياضية.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن مجلس الشارقة الرياضي، رفع درجة الاستعداد، والعمل على قدم وساق لتنظيم طواف الشارقة الدولي الخامس للدراجات في الفترة من 25 – 28 أكتوبر الجاري، وكذلك كأس الإمارات الدولي الثاني للدراجات الذي يقام 29 أكتوبر.

جاء ذلك في مستهل الاجتماع الذي عقد أخيراً في مقر المجلس الذي ينظم الحدث للسنة الخامسة على التوالي بالتعاون مع اتحاد الدراجات، وشكلت اللجنة العليا المنظمة برئاسة عبدالعزيز النومان الأمين العام للمجلس.

وتضم أسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات ومحمد عبدالله الزرعوني مدير منطقة الشارقة الطبية والعقيد عارف محمد الشريف نائب المدير العام للعمليات في شرطة الشارقة وطارق سعيد علاي مدير مركز الشارقة الإعلامي وسليمان محمد الهاجري مدير هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة وراشد عبدالله العوبد مدير قناة الشارقة الرياضية.

رابط المصدر: «الشارقة الرياضي» يستعد للطواف الدولي الخامس وكأس الإمارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً