«أبوظبي الرياضي» في معرض الصيد والفروسية

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن مشاركته في الدورة الـ 14 للمعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2016) التي تنطلق صباح اليوم وتمتد حتى 8 أكتوبر الجاري، والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس نادي صقاري

الإمارات. ويحرص مجلس أبوظبي الرياضي على المشاركة في الفعاليات والمعارض الدولية المهمة التي تقام في العاصمة أبوظبي لتعريف الجميع بخططه ورؤيته الطامحة لجعل أبوظبي عاصمة عالمية للرياضة، والتأكيد على دوره الوطني واهتمامه الكبير بدعم الرياضات والفعاليات التراثية والعمل على تعزيز مسيرتها المميزة في صون رسالة التراث. وسيقدم مجلس أبوظبي الرياضي بجناحه خلال المعرض برامجه التطويرية والترويج لمسابقاته العالمية التي ينظمها وتقام في العاصمة على مدار الموسم الرياضي، كما سيعرض المجلس في جناحه فيديوهات وكتيبات تعريفية وذلك لنشر الثقافة الرياضية. حرص من جانبه، قال عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: «إن المشاركة في المعرض الدولي للصيد والفروسية تؤكد حرصنا واهتمامنا بضرورة التواجد والتفاعل في مثل هذه المناسبات المهمة، التي تعد وجهة مميزة يلتقي من خلالها المهتمون والمعنيون بالصيد والتراث والفروسية من مختلف دول العالم، مثمناً رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات، وكذلك سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، بدعم المشاركة والتفاعل بالأحداث المقامة في أبوظبي. اهتمام اكتسب المعرض اهتماماً عالمياً واسع النطاق، ونمواً في جميع دوراته حتى بات اليوم أهم وأضخم المعارض الخاصة بالصيد والفروسية، مما يؤكد على أن خطوة إقامته من الخطوات المهمة وفرصة مميزة للترويج للعاصمة أبوظبي، ولإبراز التراث العريق لدولتنا الحبيبة.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن مشاركته في الدورة الـ 14 للمعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2016) التي تنطلق صباح اليوم وتمتد حتى 8 أكتوبر الجاري، والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس نادي صقاري الإمارات.

ويحرص مجلس أبوظبي الرياضي على المشاركة في الفعاليات والمعارض الدولية المهمة التي تقام في العاصمة أبوظبي لتعريف الجميع بخططه ورؤيته الطامحة لجعل أبوظبي عاصمة عالمية للرياضة، والتأكيد على دوره الوطني واهتمامه الكبير بدعم الرياضات والفعاليات التراثية والعمل على تعزيز مسيرتها المميزة في صون رسالة التراث.

وسيقدم مجلس أبوظبي الرياضي بجناحه خلال المعرض برامجه التطويرية والترويج لمسابقاته العالمية التي ينظمها وتقام في العاصمة على مدار الموسم الرياضي، كما سيعرض المجلس في جناحه فيديوهات وكتيبات تعريفية وذلك لنشر الثقافة الرياضية.

حرص

من جانبه، قال عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: «إن المشاركة في المعرض الدولي للصيد والفروسية تؤكد حرصنا واهتمامنا بضرورة التواجد والتفاعل في مثل هذه المناسبات المهمة، التي تعد وجهة مميزة يلتقي من خلالها المهتمون والمعنيون بالصيد والتراث والفروسية من مختلف دول العالم، مثمناً رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات، وكذلك سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، بدعم المشاركة والتفاعل بالأحداث المقامة في أبوظبي.

اهتمام

اكتسب المعرض اهتماماً عالمياً واسع النطاق، ونمواً في جميع دوراته حتى بات اليوم أهم وأضخم المعارض الخاصة بالصيد والفروسية، مما يؤكد على أن خطوة إقامته من الخطوات المهمة وفرصة مميزة للترويج للعاصمة أبوظبي، ولإبراز التراث العريق لدولتنا الحبيبة.

رابط المصدر: «أبوظبي الرياضي» في معرض الصيد والفروسية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً