الرميثي يستقبل أسرة الكرة الطائرة

استقبل اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، بمكتبه في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، يوسف الملا رئيس اتحاد الكرة الطائرة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد. تناول اللقاء العديد من المقترحات التي تساعد على النهوض بمستوى اللعبة، وأطر تعزيز العلاقات بين القيادة العامة لشرطة أبوظبي

واتحاد الطائرة في المرحلة المقبلة، وتوسيع قاعدة الشراكة من خلال إقامة أنشطة مشتركة للعبة. أعرب يوسف الملا عن تقديره للواء محمد خلفان على حسن الاستقبال، وحرصه التام على دعم المنتخبات الوطنية، وموافقته الكريمة على توفير كافة السبل المتاحة لدعمها. حضر اللقاء كل من: سالم الكثيري نائب رئيس اتحاد الطائرة، علي الفلاسي الأمين العام المساعد، محمد الخوري عضو مجلس إدارة الاتحاد، والملازم عبد الله الكعبي مدير مكتب القائد العام لشرطة أبوظبي.


الخبر بالتفاصيل والصور


استقبل اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، بمكتبه في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، يوسف الملا رئيس اتحاد الكرة الطائرة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

تناول اللقاء العديد من المقترحات التي تساعد على النهوض بمستوى اللعبة، وأطر تعزيز العلاقات بين القيادة العامة لشرطة أبوظبي واتحاد الطائرة في المرحلة المقبلة، وتوسيع قاعدة الشراكة من خلال إقامة أنشطة مشتركة للعبة.

أعرب يوسف الملا عن تقديره للواء محمد خلفان على حسن الاستقبال، وحرصه التام على دعم المنتخبات الوطنية، وموافقته الكريمة على توفير كافة السبل المتاحة لدعمها.

حضر اللقاء كل من: سالم الكثيري نائب رئيس اتحاد الطائرة، علي الفلاسي الأمين العام المساعد، محمد الخوري عضو مجلس إدارة الاتحاد، والملازم عبد الله الكعبي مدير مكتب القائد العام لشرطة أبوظبي.

رابط المصدر: الرميثي يستقبل أسرة الكرة الطائرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً