صالح حسن: هدفي تحقيق المزيد من الإنجازات

أكد صالح محمد حسن المدير المالي لاتحاد ألعاب القوى، أنه حال فوزه بأحد مقاعد مجلس إدارة الاتحاد الجديد، فسوف يبذل أقصى جهده، لمواصلة العمل بالروح نفسها، التي قام بها بعمله في الدورة الأخيرة لإدارة الاتحاد، سعياً للمحافظة على الإنجازات التي تحققت، وبحثاً عن المزيد

من التطور في أم الألعاب. وقال: «حقق مجلس إدارة الاتحاد في دورته الأخيرة، الكثير من القفزات على صعيد الإنجازات، سواء على الصعيد الإداري أو الفني، وفي حال نجاحي في انتخابات اليوم، فسوف أسعى بكل قوتي إلى التعاون مع زملائي في المجلس الجديد، لتحقيق ما تصبو إليه ألعاب القوى في السنوات الأربع المقبلة». وكان صالح حسن قد تراجع عن الترشح لمنصب رئاسة الاتحاد في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق باب الترشح، بعدما تراجع النادي الذي كان قد اتفق معه على الترشح باسمه عن إكمال الاتفاق.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد صالح محمد حسن المدير المالي لاتحاد ألعاب القوى، أنه حال فوزه بأحد مقاعد مجلس إدارة الاتحاد الجديد، فسوف يبذل أقصى جهده، لمواصلة العمل بالروح نفسها، التي قام بها بعمله في الدورة الأخيرة لإدارة الاتحاد، سعياً للمحافظة على الإنجازات التي تحققت، وبحثاً عن المزيد من التطور في أم الألعاب.

وقال: «حقق مجلس إدارة الاتحاد في دورته الأخيرة، الكثير من القفزات على صعيد الإنجازات، سواء على الصعيد الإداري أو الفني، وفي حال نجاحي في انتخابات اليوم، فسوف أسعى بكل قوتي إلى التعاون مع زملائي في المجلس الجديد، لتحقيق ما تصبو إليه ألعاب القوى في السنوات الأربع المقبلة».

وكان صالح حسن قد تراجع عن الترشح لمنصب رئاسة الاتحاد في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق باب الترشح، بعدما تراجع النادي الذي كان قد اتفق معه على الترشح باسمه عن إكمال الاتفاق.

رابط المصدر: صالح حسن: هدفي تحقيق المزيد من الإنجازات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً